الرقية الشرعية للزوجين

 

صورة-1

 



سحر التفريق بين الزوجين _ و العلاج باذن الله _


سحر التفريق بين الزوجين


ان ذلك النوع من السحر كثر استخدامة بين الناس ، و فية ارضاء للخصوم بالغل الدفين الذي يتغلغل في


اوصالهم ، فهم يرون ان حرمان الرجل من زوجتة كفيل بان يرضى قلوبهم القذره التي تحمل بين طياتها الغل و الحقد و الحسد ، و يا ليت شعرى …. ان لهؤلاء موعد عند ربهم و سيحاسبهم علي جميع صغير و كبيره ،


و كما نعلم ان سحر التفريق بين الرجل و زوجتة ، ذكرة الله تبارك و تعالي فسوره البقره ، قبل المس و قبل نوعيات السحر المذكوره فالقران فهذا النوع من السحر منتشر انتشار النار فالهشيم منذ اقدم العصور من قبل 1400 سنه ، و فسوره البقره يقول الله تبارك و تعالى


(( فيتعلمون منهما ما يفرقون بة بين المرء و زوجة و ما هم بضارين بة من احد الا باذن الله )) البقره ايه 102


اعراض سحر التفريق بين الزوجين :


1- عدم التماس الاعذار لكلا الطرفين


2- الغضب الزائد علي اتفة الاسباب بين الزوجين او لطرف و احد


3- تردد التفكير فالطلاق و انه الحل الامثل لفض النزاعات مع ان الزوج لا يساورة ذلك التفكير


4- كثره الرمى بالطلاق بدون شعور


5- كراهيه معاشره كلا الزوجين لبعضهما البعض


6- فبعض الاحيان ينقلب ذلك السحر


لنوع من نوعيات الربط


7- انقلاب الي حاله الكراهيه بدون سبب و فجاه لكلا الزوجين او لاحدهما


8- عدم القدره علي تدقيق النظر فو جة الزوجين


9- رؤيه الزوج او الزوجه فمنظر قبيح و فمنظر رجل هرم او امراه عجوز


10- فبعض الاحيان عدم استحسان سماع اسم الزوج او الزوجة


11- فبعض الاحيان


التفكير فالهروب من البيت


12- الرمى بالتهم لكلا الزوجين لبعضهما البعض او لاحد الطرفين


13- كثره الشكوك فزنا احد الطرفين


14- كثره الشكوك لاحد الزوجين فزوجة بدون مبررات


15- عدم اللذه فالجماع


لكلا الطرفين او لطرف و احد


16- ربما يصل فبعض


الاحيان التفكير فالانتحار للفراق


17- الشعور بقدوم الزوج


و ان كان فمكان لا يعرفة احد و الخوف من ذلك


18- الخوف من الزوج او الزوجه بدون سبب


19- شتم احد الزوجين لبعضهما البعض بدون شعور و بدون غضب


20- ربما تصل فبعض الاحيان بكثره الصرع عند و جود الزوج او الزوجه و عدم هذا فحاله غيابه


الهدف من سحر التفريق :


نحن ذكرنا هذة الاعراض من افواة المشتكين من سحر التفريق و ربما لا تكون موجوده اكثرها او ربما يصبح احدهما موجود و بكثره و اذا عرفنا ما الهدف من ذلك السحر عرفنا العرض الذي يلازمة و لو لم اذكره


فالهدف من الشيطان المفرق بين الزوجين : التفريق بين الزوجين باى كيفية : و بها يشعر المريض بانة فعل لا ارادى و ياتى فجاه دون اسباب


0


كيف نعرف ان ذلك سحر تفريق او عرض نفسى :


نقول الفيصل فهذا هو ( القران الكريم ) و خاصه ايه 102 من سوره البقره و ايات السحر فان تاثر فيها المريض فنعلم انه مصاب بسحر و ان لم يتاثر فيمكننا معرفه الاسباب ..


النفسيه لهذة الاعراض


طريقة علاج سحر التفريق :


يكتب بالزعفران الاتى :


1-


ايه 102 من سوره البقرة


2- ايه الكرسى و ايتان بعدها


3- اواخر البقرة


4- ايات السحر


5- الكافرون


6- الفلق


و يشرب المريض من ذلك الزعفران بعد اذابتة فالماء كلما عطش و لا يشرب من غيره


الدهان :


يقرا المريض نفس الايات المذكوره بعالية : علي زيت زيتون و يدهن بة كافه جسمه.


الاستحمام :


يؤخذ بقدر كاسه و احده من الماء المكتوب بالزعفران + سدر و ملح مطحونين : و يضاف لعشرين لتر ماء و يستحم كلا الزوجين بهم


سماع الايات :


يستمع المريض يوميا : لسوره البقره كامله + ايات ابطال السحر ، و يكثر من قراءه او سماع سوره الفلق و ايه 102 من سوره البقرة


ملاحظه : لابد من استعمال العلاج لكلا الزوجين حتي يتبين لنا من المسحور فيهم بالتفريق و الاكثريه يصبح للزوجين مع بعض.


علىالراقى :ان يقرا علي الزوجين الايات المذكوره فكتابه الزعفران حتي يتبين المصاب منهما


كيف تعرف انك مصاب بسحر التفريق :


اولا : اقرا ايه الكرسى بقدر الاستطاعة…….


ثانيا : كرر ايه 102 من سوره البقره كامله : و اكثر من قول الله : فيتعلمون منهما ما يفرقون بة بين المرء و زوجة و كرر و ما هم بضارين بة من احد الا باذن الله.


ملاحظه :العلاج المذكور ينفع باذن الله تعالي للسحر المشروب و المعمول بالشعر و الاثر ، و المسكوب ، و كافه نوعيات السحر باذن الله تعالي و علي المريض ان يستمر علي العلاج طالبا من الله المعونة


مع تحيات اخوكم و محبكم …….. العنزي


عالج نفسك بنفسك و الشفاء علي الله سبحانة و تعالى


عالج نفسك بنفسك و الشفاء علي الله سبحانة و تعالى


برنامج لتشخيص و علاج الامراض الروحية





الحمد للة رب العالمين و الصلاه و السلام علي خاتم النبيين و علي الة و صحبة اجمعين


اما بعد


و بركاته


اولا و قبل جميع شيء, اخى الفاضل هل انت فعلا تحتاج لعلاج مرض روحى تشتك منه, ام ذلك الذي تعانية و ساوس شيطانيه و تخيلات نفسية, للاجابه علي هذة الاسئله يجب عليك اولا متابعه الاعراض الاتية, و ما هى الحاله التي تنطبق عليك فعلا.


1 – اعراض عامة


-علامات داله علي العين و الحسد: انقلاب الامور من حال الي حال اسوء, تدهور صحى بشكل سريع, حبوب جلدية, قروح ربما تخرج و تختفي, ظهور امراض عضويه خطيرة, ثقل علي الحاجبين, ثقل فما خره الراس, ثقل علي الكتفين, ضعف شديد فالجسم, كثره التنهد و التاوه, قلت الصبر, الياس و الاحباط, عدم الثقه فالنفس, النسيان, كساد فالتجارة, عدم النجاح فالدراسه او العمل, الطلاق او عدم الزواج, تثائب عند سماع القران و خاصه المعوذتين, حرقه او حرار فالعينين, نزول الدموع من غير سبب, حراره الجسم, ثقل علي كامل الجسم و خاصه فالصباح الباكر, و خز كو خز الابر فالحلق يحدث سعال شديد, رمش زياده فالعين.


-علامات داله علي السحر: خروج رائحه كريهه من المعده عن طريق الفم, , الم شديد فالبطن, حركه غريبه فالبطن, غازات فالبطن بشكل ملحوض, رغبه فالتقيؤ فغالب الاحيان, عدم الرغبه فالاكل, امساك شبة مزمن, سواد و شحوب علي الوجه, ثقل و خمول كامل علي الجسم, ضعف البصر, ضيق فالتنفس يشبة مرض الربو, مشاكل غير طبيعيه مكثفة, عدم الزواج او ابطال الخطوبة, البعد عن الزوج او الطلاق, عدم القدره علي الجماع, كراهيه الزوج زوجة عند اللقاء, العقم و عدم الانجاب, الاسقاط, اورام ليس لها دواء عند الاطباء, النفور من المجتمع, تغيرات مفاجئه و بدون اسباب فطباع المسحور, ضباب فالعينين كالغشاوة, رئيه حبال او خيوط معقوده امام العينين, حرقه فالمعدة, انتفاخ البطن.


-علامات داله علي المس: رعشه فالجسد او بعض الاعضاء, حركات غير طبيعيه فالعضلات, عدم التركيز, نفور من اداء الصلاة, كراهيه قراءه القران, الارتباك عند سماع الاذان, الاقدام علي فعل المعاصي, ضيق فالصدر, الشعور بالحزن غالبا, تنميل فالاطراف, خدر فالاعصاب, حراره فالبدن و بروده فالاطراف, و خز فالاطراف, ثقل فالركب, الم فاسفل الظهر, الام فاعضاء مختلفه تختفى و تخرج و خصوصا فالساقين و القدمين, صداع شبة مزمن, زفير او ضغط فالاذنين, بريق او لمعان فالعينين, شعور بكره صغيره بين المريء و البلعوم, , ضيق فالتنفس, , ضعف البنيه و عدم القبض علي الاصابع عند الاستيقاظ من النوم, سماع اصوات غريبه غير مفهومه او تصاعد انفاس, الشعور بالمراقبة, سماع صوت ينادى باسم الممسوس و عندما يلتفت لا يجد شيء, احلام مزعجه و كوابيس مع حيوانات مخيفه و خاصه كلاب و ثعابين و قطط, عمالقه او اقزام يراهم علي الطريق او فالبيت, الرغبه المفرطه فالجماع, الاحساس بالنفاق و الياس من رحمه الله, بقع زرقاء علي الجسم, روائح كريهه علي الجسم كالكبريت او رائحه جيفة, الشعور بالحراره طيله اليوم, كراهيه الاغتسال بالماء البارد.


2 – تشخيص المرض


نبدا الان بتشخيص المرض عفانا و عفاكم الله, بعد ان تبين ان هنالك شيء ما يستدعى الرقيه الشرعيه و العلاج ان شاء الله تعالى, و لكى نصل الي معرفه الحاله لا بد ان نقرا الرقيه التشخيصيه اولا, بعدها اذا شعرت اخى الكريم عند قراءه الرقيه باعراض غير عاديه مثلا: الام, حرارة, عرق, رغبه فالبكاء, اختناق, رغبه فالتقيؤ, الي اخرة … فهذا يدل انك مصاب, و هنا لا بد ان تركز علي حالتك النفسيه و الجسديه عند القراءة, و مراقبه الايات التي تحدث لك الام و اعراض غير طبيعية.


اما اذا لم يحدث شيء من الام عضويه او نفور نفسى و شعرت انك سليم, و بقيت علي عادتك الاصلية, مرتاح البال و الجسد, فاحمد الله علي العافية.


قراءه الرقيه التشخيصية


– الرقيه التشخيصيه للمعيون


• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم – (1) الحمد للة رب العالمين (2) الرحمن الرحيم (3) ما لك يوم الدين (4) اياك نعبد و اياك نستعين (5) اهدنا الصراط المستقيم (6) صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين (7) الفاتحة.


• و د كثير من اهل الكتاب لو يردونكم من بعد ايمانكم كفارا حسدا من عند انفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاعفوا و اصفحوا حتي ياتى الله بامرة ان الله علي جميع شيء قدير (109) البقرة.


• ام يحسدون الناس علي ما اتاهم الله من فضلة فقد اتينا ال ابراهيم الكتاب و الحكمه و اتيناهم ملكا عظيما (54) النساء.


• و ان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر و يقولون انه لمجنون (6) القلم.


• – قل هو الله احد (1) الله الصمد (2) لم يلد و لم يولد (3) و لم يكن له كفوا احد (4) الاخلاص.


• – قل اعوذ برب الفلق (1) من شر ما خلق (2) و من شر غاسق اذا و قب (3) و من شر النفاثات فالعقد (4) و من شر حاسد اذا حسد (5) الفلق.


• – قل اعوذ برب الناس (1) ملك الناس (2) الة الناس (3) من شر الوسواس الخناس (4) الذي يوسوس فصدور الناس (5) من الجنه و الناس (6) الناس.


– الرقيه التشخيصيه للمسحور


• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم – و اتبعوا ما تتلو الشياطين علي ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما انزل علي الملكين ببابل هاروت و ما روت, و ما يعلمان من احد حتي يقولا انما نحن فتنه فلا تكفر, فيتعلمون منهما ما يفرقون بة بين المرء و زوجه, و ما هم بضارين بة من احد الا باذن الله, و يتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم, و لقد علموا لمن اشتراة ما له فالاخره من خلاق, و لبئس ما شروا بة انفسهم لو كانوا يعلمون (102) و لو انهم امنوا و اتقوا لمثوبه من عند الله خير لو كانوا يعلمون (103) البقرة.


• و اوحينا الي موسي ان الق عصاك فاذا هى تلقف ما يافكون (117) فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون (118) فغلبوا هناك و انقلبوا صاغرين (119) و القى السحره ساجدين (120) قالوا امنا برب العالمين (121) رب موسي و هارون (122) الاعراف.


• قال موسي اتقولون للحق لما جاءكم اسحر ذلك و لا يفلح الساحرون (77) قالوا اجئتنا لتلفتنا عما و جدنا علية اباءنا و تكون لكما الكبرياء فالارض و ما نحن لكما بمؤمنين (78) و قال فرعون ائتونى بكل ساحر عليم (79) فلما جاء السحره قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (80) فلما القوا قال موسي ما جئتم بة السحر ان الله سيبطله, ان الله لا يصلح عمل المفسدين (81) و يحق الله الحق بكلماتة و لو كرة المجرمون (82) يونس.


• قالوا يا موسي اما ان تلقى و اما ان نكون اول من القي (65) قال بل القوا فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعي (66) فاوجس فنفسة خيفه موسي (67) قلنا لا تخف انك انت الاعلي (68) و الق ما فيمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث اتي (69) فالقى السحره سجدا قالوا امنا برب هارون و موسي (70) طه.


• قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (43) فالقوا حبالهم و عصيهم و قالوا بعزه فرعون انا لنحن الغالبون (44) فالقي موسي عصاة فاذا هى تلقف ما يافكون (45) فالقى السحره ساجدين (46) قالوا امنا برب العالمين (47) رب موسي و هارون (48) الشعراء.


– الرقيه التشخيصيه للممسوس


• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم – الله لا الة الا هو الحى القيوم, لا تاخذة سنه و لا نوم, له ما فالسموات و ما فالارض, من ذا الذي يشفع عندة الا باذنه, يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم, و لا يحيطون بشيء من علمة الا بما شاء, و سع كرسية السموات و الارض و لا يئودة حفظهما, و هو العلى العظيم (255) البقرة.


• و استفتحوا و خاب جميع جبار عنيد (15) من و رائة جهنم و يسقي من ماء صديد (16) يتجرعة و لا يكاد يسيغة و ياتية الموت من جميع مكان و ما هو بميت و من و رائة عذاب غليظ (17) ابراهيم.


• و تري المجرمين يومئذ مقرنين فالاصفاد (49) سرابيلهم من قطران و تغشي و جوههم النار (50) ليجزى الله جميع نفس ما كسبت, ان الله سريع الحساب (51) ابراهيم.


• قال فاخرج منها فانك رجيم (34) و ان عليك اللعنه الي يوم الدين (35) الحجر.


• فوربك لنحشرنهم و الشياطين بعدها لنحضرنهم حول جهنم جثيا (68) بعدها لننزعن من جميع شيعه ايهم اشد علي الرحمن عتيا (69) بعدها لنحن اعلم بالذين هم اولي فيها صليا (70) و ان منكم الا و اردها, كان علي ربك حتما مقضيا (71) مريم.


• افحسبتم انما خلقناكم عبثا و انكم الينا لا ترجعون (115) فتعالي الله الملك الحق لا الة الا هو رب العرش الكريم (116) و من يدع مع الله الها احدث لا برهان له بة فانما حسابة عند ربه, انه لا يفلح الكافرون (117) و قل رب اغفر و ارحم و انت خير الراحمين (118) المؤمنون.


• انه من سليمان و انه (30) الا تعلوا على و اتونى مسلمين (31) النمل.


• و لسليمان الريح غدوها شهر و رواحها شهر و اسلنا له عين القطر و من الجن من يعمل بين يدية باذن ربة و من يزغ منهم عن امرنا نذقة من عذاب السعير (12) سبا.


• – و الصافات صفا (1) فالزاجرات زجرا (2) فالتاليات ذكرا (3) ان الهكم لواحد (4) رب السموات و الارض و ما بينهما و رب المشارق (5) انا زينا السماء الدنيا بزينه الكواكب (6) و حفظا من جميع شيطان ما رد (7) لا يسمعون الي الملا الاعلي و يقذفون من جميع جانب (8) دحورا و لهم عذاب و اصب (9) الا من خطف الخطفه فاتبعة شهاب ثاقب (10) الصافات.


• و جعلوا بينة و بين الجنه نسبا, و لقد علمت الجنه انهم لمحضرون (158) سبحان الله عما يصفون (159) الصافات.


• و يل لكل افاك اثيم (7) يسمع ايات الله تتلي علية بعدها يصر مستكبرا كان لم يسمعها فبشرة بعذاب اليم (8) و اذا علم من اياتنا شيئا اتخذها هزوا, اولئك لهم عذاب مهين (9) من و رائهم جهنم و لا يغنى عنهم ما كسبوا شيئا و لا ما اتخذوا من دون الله اولياء و لهم عذاب عظيم (10) ذلك هدي و الذين كفروا بايات ربهم لهم عذاب من رجز اليم (11) الجاثية.


• و اذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران فلما حضروة قالوا انصتوا فلما قضى و لوا الي قومهم منذرين (29) قالوا يا قومنا انا سمعنا كتابا انزل من بعد موسي مصدقا لما بين يدية يهدى الي الحق و الي طريق مستقيم (30) يا قومنا اجيبوا داعى الله و امنوا بة يغفر لكم من ذنوبكم و يجركم من عذاب اليم (31) و من لا يجب داعى الله فليس بمعجز فالارض و ليس له من دونة اولياء, اولئك فضلال مبين (32) الاحقاف.


• سنفرغ لكم ايها الثقلان (31) فباى الاء ربكما تكذبان (32) يا معشر الجن و الانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السموات و الارض فانفذوا, لا تنفذون الا بسلطان (33) فباى الاء ربكما تكذبان (34) يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران (35) فباى الاء ربكما تكذبان (36) الرحمن.


• – قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا (1) يهدى الي الرشد فامنا بة و لن نشرك بربنا احدا (2) و انه تعالي جد ربنا ما اتخذ صاحبه و لا و لدا (3) و انه كان يقول سفيهنا علي الله شططا (4) و انا ظننا ان لن تقول الانس و الجن علي الله كذبا (5) و انه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا (6) الجن.


3 – الاعراض عند قراءه الرقيه التشخيصية


-اعراض العين و الحسد: كثره التثاؤب, رغبه فالنوم, دموع, رمش زياده فالعين, خمول, ثقل علي الكتفين, ثقل علي الحاجبين, ثقل فما خره الراس, عرق, كثره التنهد و التاوه.


-اعراض السحر: البكاء عند قراءه ايات السحر (هذا يدل علي ان السحر له خادم من الجن), خروج رائحه كريهه من المعده عن طريق الفم, الم شديد فالبطن, غازات فالبطن بشكل ملحوض, كثره التمخط من الانف و البزاق من الفم, سواد غير طبيعى علي الوجه, غثيان و الرغبه فالتقيؤ, ربما تري شعرا او حبالا معقوده او ملفوفه امام عينيك و لو اغمضتهما.


-اعراض المس: رعشه فالجسد, حركات غير طبيعيه فالاعضاء, تشنجات علي الجسم او بعض الاعضاء, خوف شديد, الارتباك و عدم التركيز, نفور و عدم الرغبه فالقراءة, خفقان فالقلب, ضيق فالصدر, تنميل فالاطراف, خدر فالاعصاب, حراره البدن و بروده الاطراف, و خز فالاطراف, ثقل فالركب, الم فاسفل الظهر, الام تنتقل من عضو الي عضو اخر, صداع يتحول من مكان الي مكان اخر, صرع او غيبوبة, نوم مفاجئ عميق, زفير او ضغط فالاذنين, بريق او لمعان فالعينين, شعور بكره صغيره فالمريء و مع قراءه الرقيه تصعد الي البلعوم و بعض الاحيان تنزل الي اسفل, صعوبه فالبلع, ضيق فالتنفس, ضباب فالعينين كالغشاوة, بريق سريع فالمخيلة, ربما تري عيون حمراء كالجمر, ربما تشعر بشخص ما يريد ان يتكلم خلال القراءة.


4 – بعد التشخيص


اخي.. شفاك الله, اذا كنت تشعر بحاله من هذة الاعراض, ذلك يعنى انك تشكو من حاله و احده و الحمد لله, و ليس شرطا ان تجد جميع الاعراض فنفس الوقت, و لكن بعضها تاتى تدريجيا و تذهب, و ربما يكفى ان تخرج عليك البعض منها.


بعدها اذا ظهرت مثلا اعراض المس مع اعراض السحر عفانا و عفاكم الله, نفهم من هنا ان السحر له خادم من الجن يحرسه, او هنالك مس قديم او ربما يصبح جديد, هنا تتشابة اعراض العين و المس و السحر بسبب و جود الجن فالحالات الثلاثة, لهذا يشعر المرضي غالبا بالام مستمره فاعضاء مختلفه منتشره تخرج فو قت و احد, مع اعراض السحر او العين مثلا, و من هنا نعلم كم عدد الجن فبدن المريض.


5 – تجهيز الرقية


تاخذ اناء كبير كالسطل, تملئة بماء نظيف, و الاروع ان يصبح ماء زمزم او ماء بئر ان امكن ذلك, بعدها تضع فية سبعه و راقات من سدر مدقوق او مطحون ان كان متوفر, بعدها تقرب فمك من الماء و تنفث ثلاثه مرات علي سطح الماء, و تقرا الرقيه الشرعيه كما هو مذكور فهذة الصفحه بارك الله فيك, و بعد الانتهاء من القراءه تاخذ من و احد الي خمسه لتر زيت زيتون, و تضعة فاناء و اسع بعدها تفعل كما فعلت فالمره الاولي من نفث و قراءه مع التركيز, بعدين تجهز نفسك للعلاج ان شاء المولي عز و جل.


6 – الرقيه الشرعيه من كتاب الله و الادعيه النبوية


• الاذان


• الله اكبر الله اكبر، الله اكبر الله اكبر، اشهد ان لا الة الا الله، اشهد ان لا الة الا الله، اشهد ان محمدا رسول الله، اشهد ان محمدا رسول الله, حى علي الصلاة، حى علي الصلاة، حى علي الفلاح، حى علي الفلاح, الله اكبر الله اكبر، لا الة الا الله.


• الحمد و الثناء علي الله سبحانة و تعالى


• الحمد للة رب العالمين.


• اللهم ربنا لك الحمد, ملء السماوات، و ملء الارض، و ملء ما بينهما، و ملء ما شئت من شيء بعد.


• الحمد للة حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.


• يا رب لك الحمد كما ينبغى لجلال و جهك و لعظيم سلطانك.


• سبحان الله و بحمده، عدد خلقه, و رضا نفسه, و زنه عرشه, و مداد كلماتة (ثلاث مرات).


الصلاه علي النبى صلي الله علية و سلم


• اللهم صلى علي محمد و علي ال محمد, كما صليت علي ابراهيم و علي ال ابراهيم, و بارك علي محمد و علي ال محمد, كما باركت علي ابراهيم و علي ال ابراهيم فالعالمين انك حميد مجيد.


• الاستعاذه بالله من الشيطان الرجيم و الاستغاثه بالله سبحانة و تعالى


• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخة و نفثة و همزة (ثلاث مرات).


• اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم (ثلاث مرات).


• اعوذ بالله العظيم, و بوجهة الكريم, و سلطانة القديم, من الشيطان الرجيم.


• اعوذ بعبارات الله التامة, من غضبه, و شر عباده، و من همزات الشياطين و ان يحضرون.


• اعوذ بعبارات الله التامة، من جميع شيطان و هامة، و من جميع عين لامه (ثلاث مرات).


• اعوذ بعبارات الله التامات من شر ما خلق (ثلاث مرات).


• بسم الله الذي لا يضر مع اسمة شيء فالارض و لا فالسماء, و هو السميع العليم (ثلاث مرات).


• اعوذ بعبارات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر, من شر ما خلق و ذرا و برا, و من شر ما ينزل من السماء, و من شر ما يعرج فيها, و من شر ما ذرا فالارض, و من شر ما يظهر منها, و من شر فتن الليل و النهار, و من شر جميع طارق, الا طارقا يطرق بخير يا رحمن.


• اللهم رب السماوات و رب الارض و رب العرش العظيم, ربنا و رب جميع شيء, فالق الحب و النوى, و بيت =التوراه و الانجيل و الفرقان, اعوذ بك من شر جميع شيء انت اخذ بناصيته, اللهم انت الاول فليس قبلك شيء, و انت الاخر فليس بعدك شيء, و انت الظاهر فليس فوقك شيء, و انت الباطن فليس دونك شيء, عافينى من العين و المس و السحر.


• الله اكبر, الله اكبر من خلقة جميعا, الله اعز مما اخاف و احذر, اعوذ بالله الذي لا الة الا هو الممسك السماوات السبع ان يقعن علي الارض الا باذنه, من شر ابليس و جنودة و اتباعة و اشياعة من الجن و الانس, الهى كن لى جارا من شرهم, جل ثناؤك, و عز جارك, و تبارك اسمك, و لا الة غيرك (ثلاث مرات).


• الحمد للة الكافي، سبحان الله الاعلى، حسبى الله و كفى، ما شاء الله قضى, سمع الله لمن دعا، ليس من الله ملجا، و لا و راء الله ملتجا، توكلت علي الله ربى و ربكم، ما من دابه الا هو اخذ بناصيتها، ان ربى علي صراط مستقيم، الحمد للة الذي لم يتخذ و لدا و لم يكن له شريك فالملك و لم يكن له و لى من الذل و كبرة تكبيرا.


• اللهم انت ربى لا الة الا انت، عليك توكلت، و انت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، و ما لم يشا لم يكن, لا حول و لا قوه الا بالله العلى العظيم، اعلم ان الله علي جميع شيء قدير، و ان الله ربما احاط بكل شيء علما، اللهم انى اعوذ بك من شر نفسي, و من شر جميع دابه انت اخذ بناصيتها, ان ربى علي صراط مستقيم.


• الرقيه بالادعيه النبوية


• اسال الله العظيم, رب العرش العظيم ان يشفينى (سبع مرات).


• بسم الله ارقى نفسي, من جميع شيء يؤذيني, من شر جميع نفس او عين حاسد الله يشفيني, بسم الله ارقى نفسي.


• بسم الله يبريني، و من جميع داء يشفيني، و من شر حاسد اذا حسد، و شر جميع ذى عين.


• بسم الله ارقى نفسي, من جميع شيء يؤذيني, من حسد حاسد، و من جميع عين الله يشفيني.


• بسم الله (ثلاث مرات) اعوذ بعزه الله و قدرتة من شر ما اجد و احاذر (سبع مرات).


• اللهم رب الناس، اذهب الباس, و اشف انت الشافي، لا شفاء الا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.


• ايات قرانيه لابطال السحر و المس و العين باذن الله


• اعوذ بالله من الشيطان الرجيم – (1) الحمد للة رب العالمين (2) الرحمن الرحيم (3) ما لك يوم الدين (4) اياك نعبد و اياك نستعين (5) اهدنا الصراط المستقيم (6) صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين (7) الفاتحة.


• % الم (1) هذا الكتاب لا ريب فيه, هدي للمتقين (2) الذين يؤمنون بالغيب و يقيمون الصلاه و مما رزقناهم ينفقون (3) و الذين يؤمنون بما انزل اليك و ما انزل من قبلك و بالاخره هم يوقنون (4) اولئك علي هدي من ربهم و اولئك هم المفلحون (5) البقرة.


• و اتبعوا ما تتلو الشياطين علي ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما انزل علي الملكين ببابل هاروت و ما روت, و ما يعلمان من احد حتي يقولا انما نحن فتنه فلا تكفر, فيتعلمون منهما ما يفرقون بة بين المرء و زوجه, و ما هم بضارين بة من احد الا باذن الله, و يتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم, و لقد علموا لمن اشتراة ما له فالاخره من خلاق, و لبئس ما شروا بة انفسهم لو كانوا يعلمون (102) و لو انهم امنوا و اتقوا لمثوبه من عند الله خير لو كانوا يعلمون (103) البقرة.


• و الهكم الة و احد لا الة الا هو الرحمن الرحيم (163) ان فخلق السموات و الارض و اختلاف الليل و النهار و الفلك التي تجرى فالبحر بما ينفع الناس و ما انزل الله من السماء من ماء فاحيا بة الارض بعد موتها و بث بها من جميع دابه و تصريف الرياح و السحاب المسخر بين السماء و الارض لايات لقوم يعقلون (164) البقرة.


• الله لا الة الا هو الحى القيوم, لا تاخذة سنه و لا نوم, له ما فالسموات و ما فالارض, من ذا الذي يشفع عندة الا باذنه, يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم, و لا يحيطون بشيء من علمة الا بما شاء, و سع كرسية السموات و الارض و لا يئودة حفظهما, و هو العلى العظيم (255) البقرة.


• للة ما فالسموات و ما فالارض, و ان تبدوا ما فانفسكم او تخفوة يحاسبكم بة الله, فيغفر لمن يشاء و يعذب من يشاء, و الله علي جميع شيء قدير (284) امن الرسول بما انزل الية من ربة و المؤمنون, جميع امن بالله و ملائكتة و كتبة و رسلة لا نفرق بين احد من رسله, و قالوا سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير (285) لا يكلف الله نفسا الا و سعها, لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت, ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا, ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملتة علي الذين من قبلنا, ربنا و لا تحملنا ما لا طاقه لنا بة و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا, انت مولانا فانصرنا علي القوم الكافرين (286) البقرة.


• شهد الله انه لا الة الا هو و الملائكه و اولوا العلم قائما بالقسط, لا الة الا هو العزيز الحكيم (18) ان الدين عند الله الاسلام, و ما اختلف الذين اوتوا الكتاب الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم, و من يكفر بايات الله فان الله سريع الحساب (19) ال عمران.


• ام يحسدون الناس علي ما اتاهم الله من فضله, فقد اتينا ال ابراهيم الكتاب و الحكمه و اتيناهم ملكا عظيما (54) فمنهم من امن بة و منهم من صد عنه, و كفي بجهنم سعيرا (55) ان الذين كفروا باياتنا سوف نصليهم نارا كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب, ان الله كان عزيزا حكيما (56) النساء.


• ان ربكم الله الذي خلق السموات و الارض فسته ايام بعدها استوي علي العرش يغشى الليل النهار يطلبة حثيثا و الشمس و القمر و النجوم مسخرات بامره, الا له الخلق و الامر, تبارك الله رب العالمين (54) ادعوا ربكم تضرعا و خفية, انه لا يحب المعتدين (55) و لا تفسدوا فالارض بعد اصلاحها و ادعوة خوفا و طمعا, ان رحمه الله قريب من المحسنين (56) الاعراف.


• و اوحينا الي موسي ان الق عصاك فاذا هى تلقف ما يافكون (117) فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون (118) فغلبوا هناك و انقلبوا صاغرين (119) و القى السحره ساجدين (120) قالوا امنا برب العالمين (121) رب موسي و هارون (122) (ثلاث مرات) الاعراف.


• يا ايها الناس ربما جاءتكم موعظه من ربكم و شفاء لما فالصدور و هدي و رحمه للمؤمنين (57) قل بفضل الله و برحمتة فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون (58) يونس.


• قال موسي اتقولون للحق لما جاءكم اسحر ذلك و لا يفلح الساحرون (77) قالوا اجئتنا لتلفتنا عما و جدنا علية اباءنا و تكون لكما الكبرياء فالارض و ما نحن لكما بمؤمنين (78) و قال فرعون ائتونى بكل ساحر عليم (79) فلما جاء السحره قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (80) فلما القوا قال موسي ما جئتم بة السحر ان الله سيبطله, ان الله لا يصلح عمل المفسدين (81) و يحق الله الحق بكلماتة و لو كرة المجرمون (82) يونس.


• قال فاخرج منها فانك رجيم (34) و ان عليك اللعنه الي يوم الدين (35) (ثلاث مرات) الحجر.


• و قل جاء الحق و زهق الباطل, ان الباطل كان زهوقا (81) و ننزل من القران ما هو شفاء و رحمه للمؤمنين و لا يزيد الظالمين الا خسارا (82) (ثلاث مرات) الاسراء.


• و لولا اذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لا قوه الا بالله, ان ترنى انا اقل منك ما لا و ولدا (39) (ثلاث مرات) الكهف.


• قالوا يا موسي اما ان تلقى و اما ان نكون اول من القي (65) قال بل القوا فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعي (66) فاوجس فنفسة خيفه موسي (67) قلنا لا تخف انك انت الاعلي (68) و الق ما فيمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث اتي (69) فالقى السحره سجدا قالوا امنا برب هارون و موسي (70) طه.


• و قل رب اعوذ بك من همزات الشياطين (97) و اعوذ بك رب ان يحضرون (98) (ثلاث مرات) المؤمنون.


• افحسبتم انما خلقناكم عبثا و انكم الينا لا ترجعون (115) فتعالي الله الملك الحق لا الة الا هو رب العرش الكريم (116) و من يدع مع الله الها احدث لا برهان له بة فانما حسابة عند ربه, انه لا يفلح الكافرون (117) و قل رب اغفر و ارحم و انت خير الراحمين (118) (ثلاث مرات) المؤمنون.


• الله نور السموات و الارض, كنورة كمشكاه بها مصباح المصباح فزجاجه الزجاجه كانها كوكب درى يوقد من شجره مباركه زيتونه لا شرقيه و لا غربيه يكاد زيتها يضيء و لو لم تمسسة نار, نور علي نور, يهدى الله لنورة من يشاء, و يضرب الله الامثال للناس, و الله بكل شيء عليم (35) النور.


• و قدمنا الي ما عملوا من عمل فجعلناة هباء منثورا (23) (ثلاث مرات) الفرقان.


• قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون (43) فالقوا حبالهم و عصيهم و قالوا بعزه فرعون انا لنحن الغالبون (44) فالقي موسي عصاة فاذا هى تلقف ما يافكون (45) فالقى السحره ساجدين (46) قالوا امنا برب العالمين (47) رب موسي و هارون (48) الشعراء.


• قال افرايتم ما كنتم تعبدون (75) انتم و اباؤكم الاقدمون (76) فانهم عدو لى الا رب العالمين (77) الذي خلقنى فهو يهدين (78) و الذي هو يطعمنى و يسقين (79) و اذا مرضت فهو يشفين (ثلاث مرات) (80) و الذي يميتنى بعدها يحيين (81) و الذي اطمع ان يغفر لى خطيئتى يوم الدين (82) رب هب لى حكما و الحقنى بالصالحين (83) و اجعل لى لسان صدق فالاخرين (84) و اجعلنى من و رثه جنه النعيم (85) الشعراء.


• انه من سليمان و انه (30) الا تعلوا على و اتونى مسلمين (31) (ثلاث مرات) النمل.


• و لسليمان الريح غدوها شهر و رواحها شهر و اسلنا له عين القطر و من الجن من يعمل بين يدية باذن ربة و من يزغ منهم عن امرنا نذقة من عذاب السعير (ثلاث مرات) (12) سبا.


• قل ان ربى يقذف بالحق علام الغيوب (48) قل جاء الحق و ما يبدئ الباطل و ما يعيد (49) (ثلاث مرات) سبا.


• – و الصافات صفا (1) فالزاجرات زجرا (2) فالتاليات ذكرا (3) ان الهكم لواحد (4) رب السموات و الارض و ما بينهما و رب المشارق (5) انا زينا السماء الدنيا بزينه الكواكب (6) و حفظا من جميع شيطان ما رد (7) لا يسمعون الي الملا الاعلي و يقذفون من جميع جانب (8) دحورا و لهم عذاب و اصب (9) الا من خطف الخطفه فاتبعة شهاب ثاقب (10) الصافات.


• و جعلوا بينة و بين الجنه نسبا, و لقد علمت الجنه انهم لمحضرون (ثلاث مرات) (158) سبحان الله عما يصفون (159) الصافات.


• و اذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران فلما حضروة قالوا انصتوا فلما قضى و لوا الي قومهم منذرين (29) قالوا يا قومنا انا سمعنا كتابا انزل من بعد موسي مصدقا لما بين يدية يهدى الي الحق و الي طريق مستقيم (30) يا قومنا اجيبوا داعى الله و امنوا بة يغفر لكم من ذنوبكم و يجركم من عذاب اليم (31) و من لا يجب داعى الله فليس بمعجز فالارض و ليس له من دونة اولياء, اولئك فضلال مبين (32) الاحقاف.


• سنفرغ لكم ايها الثقلان (31) فباى الاء ربكما تكذبان (32) يا معشر الجن و الانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السموات و الارض فانفذوا, لا تنفذون الا بسلطان (33) فباى الاء ربكما تكذبان (34) يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران (35) فباى الاء ربكما تكذبان (36) الرحمن.


• لو انزلنا ذلك القران علي جبل لرايتة خاشعا متصدعا من خشيه الله, و تلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون (21) هو الله الذي لا الة الا هو عالم الغيب و الشهاده هو الرحمن الرحيم (22) هو الله الذي لا الة الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر, سبحان الله عما يشركون (23) هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى, يسبح له ما فالسموات و الارض و هو العزيز الحكيم (24) الحشر.


• و ان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر و يقولون انه لمجنون (51) (ثلاث مرات) القلم.


• – قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا (1) يهدى الي الرشد فامنا بة و لن نشرك بربنا احدا (2) و انه تعالي جد ربنا ما اتخذ صاحبه و لا و لدا (3) و انه كان يقول سفيهنا علي الله شططا (4) و انا ظننا ان لن تقول الانس و الجن علي الله كذبا (5) و انه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا (6) و انهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله احدا (7) و انا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا و شهبا (8) و انا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا (9) و انا لا ندرى اشر اريد بمن فالارض ام اراد بهم ربهم رشدا (10) و انا منا الصالحون و منا دون هذا كنا طرائق قددا (11) و انا ظننا ان لن نعجز الله فالارض و لن نعجزة هربا (12) و انا لما سمعنا الهدي امنا بة فمن يؤمن بربة فلا يخاف بخسا و لا رهقا (13) و انا منا المسلمون و منا القاسطون فمن اسلم فاولئك تحروا رشدا (14) و اما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا (15) الجن.


• – اذا زلزلت الارض زلزالها (1) و اخرجت الارض اثقالها (2) و قال الانسان ما لها (3) يومئذ تحدث اخبارها (4) بان ربك اوحي لها (5) يومئذ يصدر الناس اشتاتا ليروا اعمالهم (6) فمن يعمل مثقال ذره خيرا يرة (7) و من يعمل مثقال ذره شرا يرة (8) الزلزلة.


• – قل يا ايها الكافرون (1) لا اعبد ما تعبدون (2) و لا انتم عابدون ما اعبد (3) و لا انا عابد ما عبدتم (4) و لا انتم عابدون ما اعبد (5) لكم دينكم و لى دين (6) الكافرون.


• – قل هو الله احد (1) الله الصمد (2) لم يلد و لم يولد (3) و لم يكن له كفوا احد (4) الاخلاص.


• – قل اعوذ برب الفلق (1) من شر ما خلق (2) و من شر غاسق اذا و قب (3) و من شر النفاثات فالعقد (4) و من شر حاسد اذا حسد (5) الفلق.


• – قل اعوذ برب الناس (1) ملك الناس (2) الة الناس (3) من شر الوسواس الخناس (4) الذي يوسوس فصدور الناس (5) من الجنه و الناس (6) الناس.


7 – العلاج


-العلاج


بعد ان و فقك الله تعالي بالقراءه علي الماء و زيت الزيتون بما يناسب حالتك ان كنت معيونا او مسحورا او ممسوسا, تتوضا بعدها تتوجة الي الله الشافى العافى بركعتين بنيه الشفاء, و تدع الله ان يشفيك من جميع الامراض العضويه و الروحيه و النفسية, و لا تياس من روح الله, فانة قادر علي شفائك, و تتيقن بالاجابة, بعدها تغتسل كغسل الجنابه بالماء المرقى و تشرب منة ثلاثه كؤوس مع البسملة, بعدها تلبس قميصك, و تبدا بقراءه الرقيه مره اخرى, و لا تخاف او تعجز مهما حصل, و مهما حدث, و التزم بالصبر بعد ما عانيت طول هذة المده شفاك المولي عز و جل, و ان شاء الله و ببركه القران العظيم و دعاء خاتم المرسلين علية الصلاه و السلام تشعر بالتحسن و الانشراح.


و عند الشعور بضيق او اختناق, او الرغبه فالنوم عند القراءة, اسكب من الماء المرقى فوق راسك, و امسح و جهك و صدرك, و اشرب منه, فانك ستجد شيء ما يحبس ماء الرقيه بين البلعوم و المريء, فحاول اخى بالمجاهده و الصبر, بعدها و اصل.


و عندما تنتهى هذة المرحلة, تدهن نفسك بزيت الزيتون المرقى بعدها تجلس فمكان مريح و تقرا سوره الفلق مدة نص ساعه تقريبا, تكرر ذلك البرنامج مدة ثلاثه ايام او اكثر حسب الحاجة, و هذة الكيفية تفيد المعيون و المحسود و الذي ياعنى من حاله نفسيه و بالله التوفيق.


اما اذا كان التشخيص يدل علي و جود سحر عفانا و عفاكم الله


تشرب بعد الاغتسال بالماء المقروء ثلاث كؤوس متوسطه الحجم من الزيت المرقي, بعدها تضع يدك علي المعده و تقرا قدر نص ساعه ايات ذكر موسي مع السحره الي ان تستفرغ ما ده السحر مع تحمل الاعراض و الاستعانه بالله سبحانة و تعالى, او تضع اصبع السبابه فالبلعوم الي ان يتم الاستفراغ بعون الله تعالى.


اما فحاله ان السحر قديم يجب عليك شرب نص لتر ماء مضاف الية 100غ ملح بحرى طبيعى (عدم اضافه الملح لمن يعانى من ضغط الدم) و قليل من السدر و السذاب الجاف و المطحون, مقروء علية ايات موسي مع السحره و ايات الحرق و العذاب 7 مرات او اكثر, و استعن بادخال اصبع السبابه فالبلعوم ان لم يظهر اي شيء, و الله المستعان.


بعد الاستفراغ تجلس فمكان مريح و تسكب من الماء المرقى علي راسك بعدها تقرا الاية: الله نور السموات و الارض كنورة كمشكاه بها مصباح المصباح فزجاجه الزجاجه كانها كوكب درى يوقد من شجره مباركه زيتونه لا شرقيه و لا غربيه يكاد زيتها يضيء و لو لم تمسسة نار نور علي نور يهدى الله لنورة من يشاء و يضرب الله الامثال للناس و الله بكل شيء عليم (35) سوره النور, تكررها مدة نص ساعه تقريبا, تطبق ذلك البرنامج مدة ثلاثه ايام او اكثر حسب الحاجة.


انتبه: هذة الكيفية شديده بعض الشيء, و لكن اصبر فان السحر لا يبقي طويلا مع الزيت المرقى او الماء و الملح, و سيخرج السحر باذن الله اذا كان هنالك سحر ما كول او مشروب بالتقيؤ او مع اسهال كثير و رائحه نتنة, و ربما تشم راحه كريهه او تري دخان يظهر من فمك او تظهر كره هوائيه تندفع الي الخارج عن طريق الفم تحس بضغطها فالبلعوم و من الممكن تري لونها اسود او ابيض او غير هذا فانة دليل علي خروج العارض.


و ان لم تستطع مواصله القراءه و معالجه نفسك بنفسك و شعرت بارهاق شديد, انصحك ان تستدعى فرد من العائلة,او صديق من اصدقائك تثق بة لواصل معك, و لا تخبر غيرة لكى لا يعلم الذي فعل السحر فيقوم بتحديثة او فعل غيره, و تكون معة فدوامة, فمن الاروع ان يبقي ذلك سرا بينك و بين الله.


اخى الكريم شفاك الله, طبق هذة الكيفية للمده المذكوره او اكثر حسب الحاله لتقضى علي السحر, و تضيق علي الجن حتي يظهر بدون رجوع او يموت ان شاء الله تعالى, خاصه ان كان هنالك خادم السحر لا يريد الخروج بعد ان ضاع منة جميع شيء و تنتظرة الشياطين فالخارج للانتقام منه.


ربما تري قطه عاديه تراقبك و تنظر اليك بدون فزع او خوف عدده مرات فالخارج و انت فطريقك الي العمل او الي السوق سواء كان فالنهار او الليل !!!


انصحك ان لا تهتم كثير و لا تخف و لا تعطى لها بال, فهى ترصد السحر و خادم السحر المتلبس.


اذكر الله تعالي و قم برش البيت بالماء المضاف الية ملح بحرى طبيعى مقروء علية ايات ذكر موسي مع السحره و ايات الحرق و العذاب, و لا تنسي السقف و الابواب و الاعتاب و امام البيت و الاركان و قراءه سوره البقره جميع ثلاث ايام.


اما اذا كان التشخيص يدل علي و جود مس عفانا و عفاكم الله فيجب عليك فهذة الحاله تطبيق برنامج السحر لانة فالاغلب يقوم الخبيث بعمل سحر يعينة علي التحكم بعقلك و جسدك, بعدها تجلس فمكان مريح و تسكب من الماء المرقى علي راسك بعدها تقرا الاية: قال فاذهب فان لك فالحياة ان تقول لا مساس و ان لك موعدا لن تخلفة و انظر الي الهك الذي ظللت علية عاكفا لنحرقنة بعدها لننسفنة فاليم نسفا (97) انما الهكم الله الذي لا الة الا هو و سع جميع شيء علما (98) سوره طه, تكررها مدة نص ساعه تقريبا, تابع ذلك البرنامج مدة ثلاثه ايام او اكثر حسب الحاجه مع الصبر و الالتزام و العزيمه و الله الموفق.


4) – قبل النوم


– دهن الحوض مع العوره جيدا بالزيت بعدها الوضوء و دهن الراس و كامل الجسم, و قراءه سوره السجده و الملك و سوره الكافرون مره و احدة.


– الذهاب الي الفراش و جمع الكفين و النفث فيهما بالاخلاص و المعوذتين بعدها مسح الراس و الوجة و ما اقبل من الجسد, يكرر هذا ثلاث مرات (النفث هو نفخ لطيف بلا ريق).


– الاضطجاع علي الشق الايمن بعدها قراءه سوره الاخلاص و المعوذتين ثلاث مرات مع ما يلي:


– سبحان الله (ثلاثه و ثلاثون مرة), الحمد للة (ثلاثه و ثلاثون مرة), الله اكبر (اربعه و ثلاثون مرة).


– اعوذ بعبارات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر, من شر ما خلق و ذرا و برا, و من شر ما ينزل من السماء, و من شر ما يعرج فيها,


و من شر ما ذرا فالارض, و من شر ما يظهر منها, و من شر فتن الليل و النهار, و من شر جميع طارق, الا طارقا يطرق بخير يا رحمن.


– اللهم رب السماوات و رب الارض و رب العرش العظيم, ربنا و رب جميع شيء, فالق الحب و النوى, و بيت =التوراه و الانجيل و الفرقان,


اعوذ بك من شر جميع شيء انت اخذ بناصيته, اللهم انت الاول فليس قبلك شيء, و انت الاخر فليس بعدك شيء, و انت الظاهر فليس فوقك شيء,


و انت الباطن فليس دونك شيء, اقض عنا الدين, و اغننا من الفقر.


– الله اكبر, الله اكبر من خلقة جميعا, الله اعز مما اخاف و احذر, اعوذ بالله الذي لا الة الا هو الممسك السماوات السبع ان يقعن علي الارض


الا باذنه, من شر ابليس و جنودة و اتباعة و اشياعة من الجن و الانس, الهى كن لى جارا من شرهم, جل ثناؤك, و عز جارك, و تبارك اسمك,


و لا الة غيرك.


– الحمد للة الكافي، سبحان الله الاعلى، حسبى الله و كفى، ما شاء الله قضى, سمع الله لمن دعا، ليس من الله ملجا، و لا و راء الله ملتجا،


توكلت علي الله ربى و ربكم، ما من دابه الا هو اخذ بناصيتها، ان ربى علي صراط مستقيم، الحمد للة الذي لم يتخذ و لدا و لم يكن له شريك


فالملك و لم يكن له و لى من الذل و كبرة تكبيرا.


– اللهم انت ربى لا الة الا انت، عليك توكلت، و انت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، و ما لم يشا لم يكن, لا حول و لا قوه الا بالله العلى العظيم،


اعلم ان الله علي جميع شيء قدير، و ان الله ربما احاط بكل شيء علما، اللهم انى اعوذ بك من شر نفسي, و من شر جميع دابه انت اخذ بناصيتها,


ان ربى علي صراط مستقيم.


– اللهم اسلمت نفسى اليك، و فوضت امرى اليك، و الجات ظهرى اليك، رغبه و رهبه اليك، لا ملجا و لا منجي منك الا اليك،


امنت بكتابك الذي انزلت، و نبيك الذي ارسلت.


النوم مباشره و عدم الكلام بعد ذلك الدعاء الاخير


8 – علامه الشفاء


و علامه الشفاء ان تشعر بفرح و خفة, و اشراقه علي الوجه, و وضوح فالبصر, و تشعر بفراغ فصدرك, و تحس كانك كنت غائبا شاردا فعالم غريب, و عدم الشعور بضيق او بحزن, فاحمد الله و شكرة علي هذة النعمه الغالية, و اسجد للة سجود الشكر فانة من السنه علي صاحبها اروع الصلاه و السلام.


اما الان و ربما شعرت اخى بارتياح النفس و انشراح الصدر, و شفاك الله من هذة البلية, انصحك ان تتصدق بما اعطاك الله من فضله, و تلتزم بما امرك الله بة قدر الاستطاعة, فان الله لا يكلف نفس الا و سعها.


و اعلم يا باغى الشفاء, ان الله سبحانة و تعالي له الحمد و الشكر فالاولي و الاخرة, انه جواد كريم ذو العطاء الوفير, و الرزق العديد و صلي الله علي نبينا محمد و علي الة و صحبة اجمعين و احدث دعوانا ان الحمد للة رب العالمين.


ذلك و الله اعلم

  • الرقية الشرعية للزوجين
  • الرقية الشرعية لزوجتك
  • الرقية الشرعية للزوج
  • رقية الصد عن الزوجه
  • رقية شرعية لزوجين
  • رقية شرعية لكسب محبة وجماع زوج
  • رقيةشرعيةلكسب الثقةبالنفس
  • رقيه الي ولزوجي
  • شرح ومعني قوله تعالى وإن منكم إلا واردهاوكان على ربك حتما مقضيا


الرقية الشرعية للزوجين