قصص جميلة ومضحكة

بالصور قصص رائعة و مضحكة

 

صورة-1

 



كان يا ما كان فقديم الزمان، ملك عندة ثلاث فتيات .

حب فيوم من الايام انه يختبر حبهم اله. جاب الكبيره و قالها : يابا يا حبيبتى قديش بتحبى ابوك الملك .

البنت من غير تفكير : بحبك ربما ما السمك بحب البحر .

الملك فكر و قال فباله : ايهو السمك بقدر يعيش بدون بحر .

هاى البنت بتحبنى كتير . و قال الها : انا كنت عارف انك بتحبينى بس مش لهدرجه و قام اعطاها قصر كبير و مجوهرات .


جاب البنت التانيه و سألها نفس السؤال . فقالتله : بحبك ربما ما الطير بحب السما انبسط الزلمه و كيف . و اعطاها قصر جنب اختها و مجوهرات .


ثم جاب البنت الصغيره ( احدث العنقود اللى بموت بها ) و سألها نفس السؤال .

قامت جاوبته : بحبك ربما ما الدقه ( يعنى زعتر ) بتحب الشطه .

الزلمه زعل و عصب و قام لفحها كف. و مسكها من شعرها و زتها بره القصر.

وما رضى يسمع منها و لا نصف كلمه .


البنت دارت بالحوارى و علي ارصفه الطرقات و تسمع كلمه من هاد و كلمتين من هداك . لغايه ما جاها مزارع مسكين حبها و حبتة و راحوا تزوجوا و سكنوا بالكوخ تبعة اللى بنص الغابه .


و دارت الايام و مرت الايام . و فيوم من الايام كان الملك قاعد بتصيد بالغابه و نسى حالة و سرح و ضاع بالغابه دور علي المرافقين .


و لا هم هون . طب الحرس . فص ملح و داب ؟؟؟ . ضل الملك يمشى و يمشى لغايه ما لقى هالكوخ لصغير . قال بفوت برتاح و باكلى لقمه . دق علي الباب فتحلوا صاحب المنزل و هو مش عارفة . دخلوا جوا و هو شايفة تعبان . و صار يحكى مع الزلمه . مرتة مش خافى عليها الصوت . قام الزلمه بيقول للمره اذبحيلنا جاجتين خلينا نتعشي و نعشى الضيف . المره مين بالتاكيد ؟؟ و اضحه فتاة الملك الصغيره .


بدت تشتغل بالجاجات و خطر علي بالها فكره . نادت جوزها و قالتلة خود شويه الدقه ( يعنى زعتر ) هاى مع صحن زيت سلكو فيهم علي بين ما يخلص الطعام شكلة الزلمه ميت جوع . و الله الزلمه عجبتة الفكره و قام حط الزيت و الدقه قدام الملك و قاله : اتفضل يا عمى علي بين ما يجهز الطعام . الملك ميت جوع و هو بحب الدقه ( كمان يعنى زعتر ) كتير . ما بلع اول لقمه و لا صار بدة يستفرغ . و صاح بالزلمة : و لك شو هاد دقه من غير شطه ؟؟؟ كيف بتاكلوها هاى ؟؟؟؟


و فجأه اتذكر بنتة الصغيره و صار يعيط . قالة الزلمة :. شو ما لك يا زلمه انت العاقل . جميع هاد مشان شويه دقه ( زعتر يا جماعه ) هسه الجاج بخلص. راح الملك حكي للزلمه القصه . و هو خلص من هون نطت البنت و قالت : بخ كيفك بابا ؟ عرفت اديش بحبك ؟


و هيك عرف الملك قديش بتحبة بنتة . و جابتلة دقه بشطه . بالتاكيد ما طعام منها و لا لقمه لانة نزل بالجاج جرد , و اعطاها قصرين و مجوهرات .

قصه جحا:

جحا ذات يوم كان يتسوق فجاء رجل من الخلف و ضربة كفا علي خدة فالتفت الية جحا و أراد ان يتعارك معة و لكن الرجل اعتذر بشده قائلا: انى اسف يا سيدى فقد ظننتك فلانا فلم يقبل جحا ذلك العذر و أصر علي محاكمتة و لما علا الصياح بينهما اقترح الناس ان يذهبا الي القاضى ليحكم بينهما ، فذهبا الي القاضى ، و صادف ان هذا القاضى يصبح قريبا للجانى و لما سمع القاضى القصه غمز لقريبة بعينة ( يعنى لا تقلق فسأخلصك من هذة الورطه ) بعدها اصدر القاضى حكمة بأن يدفع الرجل لجحا مبلغ 20 دينارا عقوبه علي ضربة فقال الرجل : و لكن يا سيدى القاضى ليس معى شيئا الآن فقال القاضى و هو يغمز له اذهب و احضرها حالا و سينتظرك جحا عندى حتي تحضرها ، فذهب الرجل و جلس جحا فمجلس القاضى ينتظر غريمة يحضر المال و لكن طال الإنتظار و مرت الساعات و لم يحضر الرجل ففهم جحا الخدعه خصوصا انه كان يبحث عن تفسيرا لإحدي الغمزات التي و جهها القاضى لغريمهفماذا فعل جحا؟قام و توجة الي القاضى و صفعة علي خدة صفعه طارت منها عمامتة و قال له : اذا احضر غريمى ال20 دينارا فخذها لك حلالا طيبا ، و انصرف جحا .

قصه ( بغبغ )

واحد راح المطعم ، لقي لافتة كتب عليها ( اذا اردت ان تعرف سر بغبغ..أشتر همبرغر)شري همبرغر لقي داخلها بها رساله اذا اردت معرفه سر بغبغ اطلع من المطعم و روح يسار طلع و راح يسار و لقي لافته كبيره مكتوب عليها اذا اردت معرفه سر بغبغ اذهب بيتكم و شغل التلفزيون شغل التليفزيون و جد اخبار تقول اذا اردت معرفه سر بغبغ اشترى تذكره سفراشتري تذكرة لقي مكتوب علي التذكره (اذا اردت معرفه سر بغبغ اذهب الي المطار و سافر الان) لما راح المطار ركب الطياره و لبس حزام عندما ركب و الطيارة و و أقلعت الطياره.شاف لوحه مكتوب عليها اذا اردت معرفه سر بغبغ نط بالبحر و عندما نط و جد زجاجه بها رسالة!!!!!:إذا اردت معرفه سر بغبغ احذف الزجاجه و ستسمع صوت!!؟؟ فعندما حذف البطل طلع صوت(بغبغبغبغبغ)!!!!!

 

 

  • قصص رائعة و مضحكة


قصص جميلة ومضحكة