تعلم الرقية

 

صورة-1

 



اعلم رحمك الله انك انت الاقوي باذن الله تعالى من جميع شيطان معتدى . و لا تحتاج فالرقيه لاحد يرقيك بل انت فاستطاعتك ان ترقى نفسك و ذويك . الا ان ذلك الكلام لا يعنى ان الامر هين لا ينظر له بعين الجديه . بل يجب عليك قبل ان تبدا فرقيه نفسك او ذويك ان تتعلم طريقة اداره جلسه الرقيه الشرعيه بالكامل حتي تستطيع ان تتعامل مع جميع موقف ممكن ان يواجهك من قبل الجلسه و فاثنائها و بعدين .


= و لكى تتعلم كيف تدير بنفسك جلسه رقيه شرعيه عليك مراعاه بضعا و ثلاثين عاملا غير المفاجئات.


= من هذة العوامل ما يحتاج الى تطبيقة عامه و منها ما يتوقف تطبيقة على حسب ردود الفعل


= ابدء معك بهذة العوامل بعدها اذكر لك المفاجئات التي ممكن حدوثها خلال الجلسه :-

1/ النيه فالقراءة


و هى اساس لا بد من تستحضرة قبل البدء فقراءه الرقيه . فتضع فنفسك انه لا حول و لا قوه الا بالله . و ان الله هو المسبب و ما انت الا اسباب . و انه ناصرك على الشيطان . , و انك بقوه الله تذل الشيطان و تخضعة لما تريد لا بقوتك انت . هذة عقيده يجب ان تكون بداخلك . بعدين تبدا فقراءه ايات الرقيه الشرعيه و هى موجوده بالموقع بنيه الرقيه على من امامك ، و بنيه العلاج (لا بنيه الطرد و الابعاد و لا بنيه الجذب و الاحضار) و هما نيتان كانتا من قبل و لا ارى بالقراءه بنيه منهما لاسباب لا تخص اهداف هذة الحمله لذلك لن اذكرها هنا .

2/ قراءتك للرقيه تكون قراءه سرية


و يمكنك ان تجهر بصوتك بعد هذا لو استدعى الامر . و الامر الذي يستدعي علو صوتك هو بلوغ الانسان الذي تقرا علية درجه عاليه فالالام .

3/ لا تقرا الرقيه من و رقة


ان الاصل ان تكون حافظا للقران كلة او بعضة لكن ان يصل الامر الى ان تقرا الرقيه من و رقه فهذا لا يجوز . بل يجب عليك ان تكون حافظا لها و لايات العذاب و الحرق و هى مذكوره فنفس الموقع

4/ العوامل المساعدة


و هى العوامل التي تساعد الانسان فجلسه الرقيه سواء الراقى او المرقى . مع العلم ان هذة العوامل ليست اساسيه بل يمكنك الاستغناء عن فعل بعضها . و تنقسم هذة العوامل الي عوامل خارجيه / و هى عباره عن اي فعل بة تتقرب اكثر من الله ، لا لانك سوف ترقى فلان ، و انما تفعلة للة و حدة . و هى تسمى عوامل خارجيه لانك تفعلها خارج الجلسه .


= عوامل داخليه / و هى عوامل تقوم فيها داخل الجلسه لذلك تسمى داخليه . و هى عباره عن استقبال القبله و و ملامسه اليد اليمنى لاعلى الراس و القراءه فالاذن اليمنى بصوت منخفض جدا جدا و قيامك خلال الجلسه . # و لو نظرت فهذة العوامل المذكوره و المعروفه من القديم لوجدت ان بها نظر ، فوضع اليد اليمنى و القراءه فالاذن لا تكون مع امراه تحل لك . و استقبال القبله و قراءتك قائما تنافى اخذك فالاعتبار لعامل الانفعالات الشيطانيه و التي سنذكرها بعد قليل . لذلك فالراجح عندى الا يستعمل هذة العوامل راق غير متعمق .

5/ لو لم يحضر الشيطان


فان لم يحضر شيطان العرض يصبح العلاج هو ان تطيل فمده القراءه فالمره الواحده بعدها تاخذ فاصل ساعه او اكثر بعدها تعاود بعدها فاصل و كذا مره اثنين ثلاثه او اكثر قدر المستطاع . بعدها تكرر ما فعلتة فاليوم الاتي و ما يلية من ايام مع التزام المبتلى بالتحصينات اليوميه و هى موجوده بالموقع حتي تذهب الاعراض التي يشكو منها المبتلي

6/ و ان حضر الشيطان


تسالة عن اسمة و ديانتة فان لم يكن مسلما يمكنك ان تعرض علية الاسلام ان استطعت ، بعدها تسالة عن اسباب و جودة و من اسباب الوجود يتبن لك هل هو سحر ام مس و ان كان هذا لا يفرق كثيرا فالعلاج . فان من الشياطين من يحب الحديث بالعقل و المنطق فلو اقنعتة بحرمة السحر لو كان اسباب و جودة سحرا او بخطا و جودة بالمس لو كان الامر مسا لخرج و هنا يفرق الامر فالعلاج بين كونة سحرا ام مس . فان قيل كيف اعرف السحر من المس من اسباب و جودة قلت ان قال لك ان اسباب و جودة هو تنفيذة لامر فلان فتعلم انه سحر ، و ان قال لك ان اسباب و جودة ان المبتلى صب ماء ساخن على الارض و لم يذكر اسم الله تعلم انه مس و هكذا.

7/ كون صبورا


جدا جدا من البدايه فان جلسه الرقيه كما تاخذ نص ساعه فمن الممكن ان تاخذ ثلاث عشر ساعه و ربما حدث هذا بالفعل . لذلك يجب عليك من بدايه الجلسه ان تضع فنفسك اما انك ستنتصر و اما انك …….. ستنتصر مهما كلفك هذا من الوقت

8/ انفعالات الشيطان


و هى عباره عن ردود فعل معنويه او حسيه تصدر من الشيطان من باب ان يفسد عليك جلسه الرقيه . و تنقسم ردود الفعل هذة الى معنويه : و امثلتها ان يذكرك الشيطان بموقف مضحك او موقف محزن او يسبك او يفعل ما يعرف انه يغضبك ” فان قيل و كيف يعرف شيطان السحر او المس ما يغضبنى ، قلت: بمساعده قرينك له . و تعتبر هذة من الاقليات التي يتدخل بها الشيطان القرين مع شيطان السحر ” او يذكر لك انك اقل من ان تقرا علية او تاتى معة بنتيجه . او يخيفك بالكلام و لو و جد خلل بالمكان الذي تقرا لاستطاع ان ينفذ ما اخافك بة . او يوهمك ان القران لا يؤثر فية فيقرا معك ما تقرا من القران و قد طلب منك ان تسمع منة القران حتي يثبت لك ان القران لا يؤثر فية . ù فان قيل كيف اتعامل معة فهذة الافعال ؟ قلت بان تستمر فالقراءه و لا تعبا بما يقول فلا تضحك و لا تحزن من موقف يذكرة لك ، و لا تغضب ان سبك . و لا تسبة انت . ليس من باب الخوف و لكن الشيطان يتعاظم ان سبتة ، و لا تخف منة و احذر ان يوجد خلل بالمكان الذي تقرا فية ،ولا تسمع منة القران لو طلب منك هذا و لو قرا معك القران اتركة يقرا.


كما تنقسم ردود الفعل الى حسيه : و امثلتها ان تجد المبتلى قام و انصرف بعيدا عنك ، او تجدة يصرخ بشكل و صوت ليس لهما مثيل كفاك الله شرهما او تجدة قام و ضرب من يقرا علية او احد من الموجودين ù و تتفادي هذة الافعال بامور طبيعيه كان يجلس معك احد يمسك بالمبتلى اذا قام و انصرف و يهدئة ان صرخ . و يجب عليك يا من تقرا الرقيه ان يصبح بينك و بين المبتلى حاجز حتي اذا قام و ضربك فلا تلمن الا نفسك

9/ اياك و الخوف فهذة اللحظات فانة مهلكة. و تذكر ان الساحر الحقيقى يتعاظم فنفسة تعاظما مفرطا و ثقه بلا حدود لان و لية شيطان افلا تثق انت بنفسك و وليك الله

10/عليك ان تسال المبتلى قبل القراءه عن اسمة هو فقط ان كنت لا تعرفة حتي اذا سالتة خلال القراءه عن اسمة فذكر لك اسما غير اسمة تعرف ان الشيطان ربما حضر

11/ كيف تعرف بحضور الشيطان


بالرغم من تكرار اعراض معينه يعرف فيها حضور الشيطان ، كحدوث عرق شديد او انتفاضه او تغير شكل العين الى اخرة من مرئيات الاعراض او خفيها كاصابه المبتلى بصداع مفاجئ و غيرة الا انه فالحقيقه لا يوجد عرض مؤكد الحدوث فية الدلاله على حضور الشيطان لذا اقول بان اي تغير يطرا على المبتلى يتبع فان دل على حضور الشيطان نلتزم بتعليمات اداره جلسه الرقيه و الا فلا

12/ الطفل المسحور


او الممسوس او المحسود او المعان . لو كانت الاعراض التي تحدث له بسيطه يكتفى برقيتة بالفاتحه و ايه الكرسى و الاخلاص و المعوذات و الادعيه المشحلوه . اما لو كانت الاعراض التي تحدث له كبيره فيضاف على ما سبق قراءتك علية للرقيه الشرعيه . و لكن لا تقرئها علية منفردا بل لا بد ان تقرا علية و معة ملازمة او رعايه كامة او غيرها

13/ اياك و المخالفات


سواء الخاصه بالانسان ام بالمكان فاما الخاصه بالانسان فهى 1- عدم المحافظه على التحصينات اليوميه و بكيفيتها المطلوبه ( و هى موجوده بالموقع ) 2- عدم المحافظه على تحصينات قبل النوم خاصه و دخول الخلاء 3- الجلوس من غير و ضوء 4- النوم منفردا 5- الاطاله فالحمام بلا عذر و فالخلاء عامه 6- التبرج بالنسبه للنساء 7- الاصرار على المعصيه 8- الاستهانه بالذنوب او بفعل سنه من السنن المتروكه 9- بقاء الايدى و الفم دون غسيل بعد الاكل و تحذير خاص من النوم على هذا 10- انكار معلوم من الدين بالضروره 11- و جود اي خلل عام فالعقيده . و اما الخاصه بالمكان فهى 1- عدم المحافظه على تحصينات المكان و بكيفيتها المطلوبه 2- و جود الصور بانواعها و المحتويه على شيء فية روح و ايضا التماثيل و التحف3- تشغيل الموسيقى او الاغانى و سماع التليفزيون فشيء لا يرضى الله 4- و جود الاحجبه او الكتب المتحدثه عن الرقيه المحرمه 5- و جود الكلب 6- و جود الروائح الكريهه سواء المنبعثه عن سله المهملات او الملابس المتسخه او غيرهما 7- عدم تغير منشفه الايدى باستمرار 8- عدم ذكر اسم الله عند اشعال بخور 9- و جود سرير لا ينام علية احد مطلقا 10- ترك بقايا الاكل فالاوانى دون تنظيف 11- ترك الاكل و الشراب مكشوفا دون تغطيه مصحوبه بذكر اسم الله

14/ يستعين الشيطان


خادم السحر او صاحب المس خلال جلسه الرقيه باقاربة من الجن او بمجموعتة مع الساحر لينتصرعليك بهم . و يمكنك ان تتفادي هذا بعدم و جود اي مخالفه فالمكان

15/ يفضل و جود كاس ما ء


بجانبك مقروء علية الرقيه و الادعيه تستعملة اما بنثر نقاط منة على و جوة المبتلى او تجعلة يشرب مقدار قليل منة لو استدعى الامر

16/ الكبرياء و التعالي


خلال الجلسه منك على الشيطان و استعمالك معة كيفية صاحب السلطه و القوه بعقيدتك ان الله ناصرك اساس لا بد منة فالجلسه . مع العلم ان هذا لا يعنى سبة و ربما بينت ذلك

17/ الصباح الباكر


هو اروع الاوقات فالغالب التي تبدا بها القراءه على المبتلي

18/ اذا قال لك الشيطان


بدلا من ان تعذبنى بقراءتك على اذهب الا الساحر الفلانى ” و يذكر اسمة ” او اذهب لفلان ابن عمها او ابن خالها ” و يذكر اسمة ” الذي صنع السحر لها و عذبة هو . فلا تصدقة . فهو كاذب مهما اتى لك من الادله التي تبرهن على صدقه

19/ اذا دخل معك الشيطان


فنقاش ليس له علاقه بالجلسه فلا تناقشة لانة بذلك يريد ان يطيل و قت الجلسه و ذلك خطا كبير تقع فية ان فعلت فاحذر الاعيبه

20/ اريد ان طعام او اشرب


كلمه يتلفظ فيها الشيطان ليوهمك فيها ان الانسان هو الذي يريد الاكل او الشراب فلا تطعمة و لا تسقيه.

21/ افعل هكذا و انا اخرج


كلمه يقولها الشيطان احيانا خلال الجلسه . فان قالها لك فلا تستجب له حتي لو كان ما قالة لك امر شرعى فلا توافقه

22/ اذا نودى للصلاة


خلال الجلسه سواء حضر الشيطان ام لم يحضر عليك ان تعلن بصوت و اضح انك ذاهب للصلاه من غير اي شيء احدث . الا انه يستحب ان تقرا ايه الكرسى و تنثر نقاط من الماء المقروء علية الرقيه و الادعيه على و جة المبتلى ، و بعدين تذهب للصلاة

23/ اذا كان المبتلي


تاتى له الاعراض فايام و تذهب عنة فايام ثانية =. يفضل ان تكون اول قراءه علية فايام الابتلاء . و سواء ذهبت الاعراض بهذة القراءه ام لم تذهب تقرا علية مره ثانية =فالايام التي يذهب بها الابتلاء

24/ اريد الخروج و لكن لا استطيع


كلمه كثيرا ما يتلفظ فيها الشيطان فان قالها لك فسالة عن الاسباب =و هنا ممكن ان يقول لك و احده مما هو ات او ما فمعناهم :-


** يقول لك انا طفل و ما عندى درايه بطريقة الخروج ؟ اخبرة ان طريقة الخروج كطريقة الدخول فخرج كما دخلت او اخبرة ان يسال القرين عن طريقة خروجة . بعدين امهلة خمس دقيقة على الاكثر بعدها عاود القراءه و لا تقبل منة ذلك العذر مره ثانية =. و عموما لا تقبل العذر الواحد من الشيطان مرتين


** يقول لك ان الساحر ارسل لى من يقتلنى اذا خرجت فابعدة عنى و انا اخرج ؟ اعلم رحمك الله انه فحاله محافظتك على عدم و جود المخالفات التي ذكرت من قبل فاعلم انه كاذب فهذا الادعاء لان الساحر و شياطينة لا يستطيعون دخول منزلك و انت محافظ علية و عليك ان تكمل القراءة


** يقول لك اقرا لى سوره هكذا و انا سوف اخرج ؟ فلا تقراها له

25/ اخرج و لكن بشرط


كلمه يقولها الشيطان خلال الجلسه و عليك ان لا تقبل منة اي شرط يطلبة منك حتي لو كان ذلك الشرط شرطا شرعيا ليس فية اي شيء

26/ سوف اخرج لانك حبيبنا


او صديقنا او لان اباك او عمك هكذا و هكذا و يظل الشيطان يذكر من الافعال الخاصه بك او باحد يخصك . فهو بهذا كانة يقول لك انا لن اخرج للة بل من اجلك . و بالتالي فعليك ان ترفض خروجة على ذلك الاساس و استمر فقراءه الرقيه او ايات العذاب و مهما طال و قت الجلسه و تحملة لما يجدة من الم القراءه علية فاذن الله سوف يعلن استسلامة ، شرط ان تكون محافظا على التحصينات الخاصه بك و بالمكان اضافه الى مراعاتك لعدم و جود اي خلل من عوامل الخلل المذكره انفا

27/ اخرج من عينه


كلمه يقولها الشيطان عند خروجه. و بالطبع عليك ان ترفض هذا و تجعلة يظهر من الاصبع الصغير لليد او القدم الايسر. فان قيل و كيف اتحكم فالشيطان بحيث اجبرة على الخروج من الاصبع كما قلت له ؟ قلت تتحكم فالشيطان بان تستودع المبتلى و ما له و اهلة عند الله سبحانة من قبل البدء فقراءه الرقية.فلو قال لك الشطان اخرج من عينة و رفضت انت هذا بعدها اراد الشيطان ان ينفذ ما قاله، فياتى ليخرج من عينة فيجد نفسة غير قادر على هذا .

28/ العهد


و هو احدث مرحله بينك و بين الشيطان لانهاء جلسه الرقيه . و بها تاخذ العهد علية بخروجة و عدم عودتة مره ثانية =الى الشخص الذي ترقية . لا يشتمل ذلك العهد على الفاظ معينه و انما يصبح باى الفاظ تشمل خروجة و عدم عودتة . الشرط العام الواجب توافرة فهذا العهد عدم اشتمالة على شيء يخالف الشرع . و لو سال سائل فقال: كيف اعرف و انا فجلسه الرقيه انى و صلت الى مرحله العهد ؟ قلت بتجاوزك لجميع المراحل السابق ذكرها لا يبقى الا ان ينهى الشيطان ازائة و يبتعد عمن يؤذية و عندها لا تجعل الشيطان يبتعد دون ان تقول له ” لا تظهر قبل ان اخذ عليك عهدا بان لا تعود الية مره ثانيه ” فان رفض الشيطان هذا فعاود القراءه علية دون توقف حتي تجبرة على طلب اخذ العهد علية او تجعلة يفر منك دون اخذ العهد و هذة مساويه لهذة . فان لم يرفض من البدايه اخذ العهد علية قل له قل مثلما اقول و بدا فتلاوه العهد و مثالة (( اعاهد الله على ان ابتعد عن فلان ابن فلان الان و لا اعود الية مره ثانية =و لا الى احد من المسلمين فان نكثت عهدى فعلى لعنة الله و الملائكه و الناس اجمعين )) و كما قلت فليس للعهد صيغه اساسيه فاى صيغه كانت تحتوى مضمون السابقه تفيد . بعدين قل له اخرج الان و القى السلام عند خروجك و بهذا تكون انهيت مرحله العهد بالكامل. و بعدين مباشره يبدا المبتلى فاستعاده نشاطة مره ثانية =. و عليك بعد مرور سبعه ايام معاوده القراءه على المبتلى مره ثانية =و ايضا عليك معاوده القراءه علية بعد مرور اسبوعين و شهر و خمسه و اربعون يوما و ثلاثه اشهر و سنه و جميع هذا من تاريخ بدايه الشفاء. و هذة سته مراحل تعاد جلسه الرقيه فيهم على المبتلى بعد شفائه. الثلاث مراحل الاولى يجب ايقاعهم على المبتلى بعد شفاءة من جلسه الرقيه الاولي.اما الثلاث الاخري فايقاعهم يتوقف على قدر ما كان الابتلاء

29/ الغدر


و نقض العهد صفه محتمله بقدر كبير من الشيطان ، فتجدة يوافق على ان تاخذ علية العهد و يرددة معك و بعدين لا يبتعد عمن يؤذية ، و فهذة الحاله لك الحق من الناحيه الشرعيه او القانونيه ان تظل تقرا علية حتي تصل معة الى ما يسمى “الحرق” و هى مرحله تؤذى الشيطان الى درجه الموت .


فان سال سائل فقال: كيف اعرف ان الشيطان نقض العهد؟ قلت: بشيئين :- الاول/ عدم افاقه المبتلى مما هو علية من اعراض و كان المفترض ان ابتعد عنة الشيطان ان يفق مما هو علية . فان حدث هذا فاعلم ان الشيطان ربما نقض العهد. الثاني/ ان تعاود قراءه الرقيه على المبتلى بعد افاقتة من مرحله العهد بحوالى ثلث ساعه فان تعرض لعرض من الاعراض الاولى تعلم ان الشيطان ربما نقض العهد و الا فلا

30/ عدم التزامك التام بالدين


ليس سببا يجعلك تترك رقيه من تعول فكلنا مقصرين و نسال الله العافية. و لكن يجب عدم تركك من الدين التزامك بالتحصينات بصفه خاصه فاوقتها و الاذكار بصفه عامه و عدم و جود مخالفات فالذات او المكان . فان فرط فهذا الجانب فلا ترقى احد

31/ لا تجلس فجلسه الرقية


منفردا مع امراه و ذلك الامر لا يدخل تحت قاعده الضرورات تبيح المحظورات

32/ لا يجوز جلوس


اكثر من ثلاثه افراد غير المبتلى فجلسه الرقيه الواحده و عليك ان تامرهم بان يتحصنوا سرا و تحصنهم انت كذلك و تستودعهم الله

33/ لا يجوز جلوس


طفل لم يبلغ الحلم فجلسه الرقيه او مبتلى حديث الشفاء، زمن شفاؤة لم يتجاوز الثلاث اشهر

34/ ايات العذاب


تقرا عندما يسلك الشيطان معك كيفية العناد او يعصيك فالله

35/ لا تعالج


اكثر من مبتلى فجلسه و احد

36/ من الممكن ان


يشترك معك فالقراءه اكثر من قارئ و فجلسه رقيه و احدة

37/ التحصينات بصفه خاصة


و التي تقرا بعد صلاه الصبح و قبل طلوع الشمس، و تعاد قراءتها بعد صلاه المغرب و قبل مرور نص ساعه من الصلاة. و الاذكار بصفه عامه و التي تقرا بعد صلاه الصبح الى ان تنتهى من قراءتها فاى و قت كان، و تعاد قراءتها بعد صلاه العصر الى ان تنتهى من قراءتها فاى و قت كان. ذلك هو المنهج الاساسى الواجب تنفيذة من جهه المبتلى بعد جلسه الرقيه الاولى حتي لو لم يشفى بعدها.

واسال الله ان يوفق الجميع الى العمل بهذا او يزيد علية مما انعم الله علية بة من علم


ليخلو مجتمعنا من السحره و المشعوذين


و نحى سنه الرقيه الشرعية


فنصير كلنا رقاه

على الحاروني

[ مبحث فالمفاجئات ] و هو مبحث صغير يعتنى بالاحداث النادره التي ممكن حدوثها خلال جلسه الرقيه و كنت فاول الامر احبذ عدم ذكر ذلك المبحث نظرا لقله حدوثة جدا جدا بين الابتلاءات من ناحيه ، و من ناحيه ثانية =فقراءتك لهذة الاحداث و طريقة التعامل معها هى معرفه نظريه بحتة لهذا المبحث و ذلك غير جيد لان التعامل مع الاحداث النادره يحتاج الى معرفه عمليه عميقة. و لكنى بعد الشوري قررت ذكر هذة الاحداث. خاصه و انى لو لم اذكرها لوقف امامها جميع من يتعرض لها على من يرقيه. فاسال الله الا يعرض احد اليها كما اسالة ان يعين القارئ على فهمها. و الله المستعان. و هذة الاحداث هى :-

1/ ان يصبح الشيطان صاحب المس او خادم السحر هو نفسة مسحور يعنى بالعامية


” الشيطان معمول له عمل ” . فان قيل كيف اتعرف على ذلك؟ قلت بان تجد الشيطان يحدثك عن نفسة اي هو المتكلم و ليس الذي ترقية . فان قيل و ما اسباب ذلك؟ قلت الساحر يسلط شيطان احسن من شيطان السحر ليؤذى الشيطان الاقوي الشيطان الضعيف و تكون المحصله هى عجز الراقى عن رقيه من يرقية و هو المطلوب حدوثة . فان قيل كيف نتعامل مع ذلك؟ قلت بان تعالج الشيطان اولا بعدها تعالج بعدة الانسي

2/ ان يصبح الشيطان لا يستطيع التحدث بلغتك. فلو انك تتكلم اللغه العربيه تجد الشيطان يحدثك بالانجليزية. و طريقة التعامل مع ذلك العرض هى ان تحدث الشيطان باللغه التي يحدثك فيها ان كنت تحسن التحدث بها. و الا فعليك ان تحذرة باللغه العربيه بعدها تدخل فالقراءة. و بعد جميع نص ساعه تقطع قراءتك و تعاود التحذير بعدها تعاود القراءه حتي تنتهى جلسه الرقيه . و العله فذلك ان الشيطان المتحدث بغير العربيه يستطيع فهمك و باللغه العربيه من اثناء و سيله يعتقد انها استعانتة بالقرين الخاص بالراقى ليفهمة التحذير او استحضارة لترجمان يفهمة التحذير. و الله اعلم

3/ان يصبح الشيطان اخرس و يعرف الشيطان بذلك ان عرض للمبتلى اعراض الحضور بعدها بدا المبتلى بالاشاره اليك بدلا من الكلام. فان قيل كيف نتعامل مع هذا؟ قلت: ان كنت تحسن لغه الاشاره فخير و الا فاكتب له بخط كبير تحذيرا فو رقه كبيره و ضعة امام و جهة مدة ثلث دقيقه مثلا بعدها ضع هذة الورقه مفروده بجانبك بعدها عاود القراءة

4/ ان تجد المبتلى خلال قراءتك علية ازداد طولا او العكس او اصابتة سمنه او العكس. فان قيل كيف اتعامل مع ذلك العرض؟ قلت بان لا تعبا بة ما دمت متاكدا بانك ربما طبقت جميع التعليمات الواجب توافرها فجلسه الرقيه الشرعية. كما يفضل ان تكثر من الاستعاذه من الشيطان او قولك ” ربى اعوذ بك من همزات الشياطين و اعوذ بك ربى ان يحضرون ” و تعاود القراءة

5/ تجد المبتلى خلال القراءه علية قام و سجد امام الراقي. و الاصل فهذا الفعل ان يغضبك الشيطان غضبا شديدا يذهب بك بعيدا عن استحضارك لجلسه الرقية. و لذلك عليك ان تتعامل فهذا الموقف تعاملا عمليا فتلتفت بعيدا عن جهه سجودة و تامر من معة ان يرفعوه

6/ تجد المبتلى معة اكثر من شيطان و بالرغم من ان ذلك العرض يعد من المفاجئات الا ان التعامل معة لا يختلف عن التعامل مع المبتلى ذا الشيطان الواحد لانك حين تقرا علية سوف يحدثك من هذة الشياطين اقواهم ، و الامر الذي تصل الية معة هو بعينة الامر الذي سيفعلة باقى الشياطين و ذلك على اعتبار الاغلب . لكنة ربما يحدث ان ينصرف الشيطان الاقوي و لا ينصرف الضعفاء منهم و احدا كان او اكثر. و عندها تحتاج ان تتعامل مع جميع و احد منهم على حده. ذلك كلة من جهة. من جهه ثانية =قد يصبح جميع الشياطين الموجوده مع المبتلى على قدر و احد من القوة.وفى هذة الحاله سوف تتعامل من البدايه مع جميع و احد منهم على حده. فكل تعامل مع و احد منهم كانك تقوم بجلسه رقيه كاملة

7/ تجد المبتلى مجتمع فية سحران جميع منهما سببة مختلف عن الاخر او مسان جميع منهما سببة مختلف عن الاخر او سحر مع مس. يعلم رحمك الله ان الغالب فالحدوث فمثل هذة الابتلاءات النادره ان تجد شيطان السحر يحدثك اولا و عندما تنتهى من القراءه و تتاكد من خروجة لن يحدث اي شيء. و لكن عند معودتك للقراءه على المبتلى فالمرحله الاولى من المراحل الثلاث الاولى الواجبه من السته مراحل السابق ذكرها سوف تجد شيطان احدث يحدثك غير الاول و هو اما شيطان السحر الثاني او شيطان المس و سواء كان ذلك ام ذاك عليك التعامل معهم بالصوره السابق ذكرها فالتعليمات. مع الاخذ فالاعتبار انه فمثل هذة الحالات تبدا السته مراحل بعد الانتهاء من هذة الشياطين كلها

  • تعلم إدارة جلسة الرقية الشرعية بنفسك


تعلم الرقية