ايات ابطال السحر الماكول والمشروب

 

صورة-1

 



** ( الحمد للة رب العالمين {2}الرحمن الرحيم {3} ملك يوم الدين {4}اياك نعبد و اياك نستعين {5} اهدنا الصراط المستقيم {6} صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين {7}


(سوره الفاتحه )

** ( الم {1} هذا الكتاب لا ريب فية هدي للمتقين {2} الذين يؤمنون بالغيب و يقيمون الصلاه و مما رزقناهم ينفقون {3} و الذين يؤمنون بما انزل اليك و ما انزل من قبلك و بالاخره هم يوقنون {4} اولئك علي هدي من ربهم و اولئك هم المفلحون {5} ( البقره من 1- 5 )

** ( و اتبعوا ما تتلوا الشياطين علي ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما انزل علي الملكين ببابل هاروت و ما روت و ما يعلمان من احد حتي يقولا انما نحن فتنه فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون بة بين المرء و زوجة و ما هم بضارين بة من احد الا باذن الله و يتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم و لقد علموا لمن اشتراة ما له فالاخره من خلاق و لبئس ما شروا بة انفسهم لو كانوا يعلمون ) ( البقره : 102)

** ( و الهكم الة و احد لا الة الا هو الرحمن الرحيم (163) ان فخلق السماوات و الارض و اختلاف الليل و النهار و الفلك التي تجرى فالبحر بما ينفع الناس و ما انزل الله من السماء من ماء فاحيا بة الارض بعد موتها و بث بها من جميع دابه و تصريف الرياح و السحاب المسخر بين السماء و الارض لايات لقوم يعقلون (164) ( البقره )

** { ان ٱلذين يكتمون ما انزل ٱللة من ٱلكتاب و يشترون بة ثمنا قليلا اولٰئك ما ياكلون فبطونهم الا ٱلنار و لا يكلمهم ٱللة يوم ٱلقيامه و لا يزكيهم و لهم عذاب اليم } ( البقره 174)

** ( الله لا الة الا هو الحى القيوم لا تاخذة سنه و لا نوم له ما فالسماوات و ما فالارض من ذا الذي يشفع عندة الا باذنة يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم و لا يحيطون بشيء من علمة الا بما شاء و سع كرسية السماوات و الارض و لا يؤودة حفظهما و هو العلى العظيم (255) لا اكراة فالدين ربما تبين الرشد من الغى فمن يكفر بالطاغوت و يؤمن بالله فقد استمسك بالعروه الوثقي لا انفصام لها و الله سميع عليم الله و لى الذين امنوا يظهرهم من الظلمات الي النور(256) و الذين كفروا اولياؤهم الطاغوت يظهرونهم من النور الي الظلمات اولئك اصحاب النار هم بها خالدون {257} ( البقره 255/257)

** ( امن الرسول بما انزل الية من ربة و المؤمنون جميع امن بالله و ملائكتة و كتبة و رسلة لا نفرق بين احد من رسلة و قالوا سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير {285} لا يكلف للة نفسا الا و سعها لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملتة علي الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقه لنا بة و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا انت مولانا فانصرنا علي القوم الكافرين {286} ( البقره 285/286)

** ( شهد الله انه لا الة الا هو و الملائكه و اولوا العلم قائما بالقسط لا الة الا هو العزيز الحكيم {18} ان الدين عند الله الاسلام و ما اختلف الذين اوتوا الكتاب الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم و من يكفر بايات الله فان الله سريع الحساب ) ( ال عمران 18/19)


** ( ان ٱلذين ياكلون اموال ٱليتامىٰ ظلما انما ياكلون فبطونهم نارا و سيصلون سعيرا ) ( النساء 10)

** ( ان ربكم الله الذي خلق السماوات و الارض فسته ايام بعدها استوي علي العرش يغشى الليل النهار يطلبة حثيثا و الشمس و القمر و النجوم مسخرات بامرة الا له الخلق و الامر تبارك الله رب العالمين {54} ادعوا ربكم تضرعا و خفيه انه لا يحب المعتدين {55} و لا تفسدوا فالارض بعد اصلاحها و ادعوة خوفا و طمعا ان رحمت الله قريب من المحسنين ) ( الاعراف 54 / 56)

** ( و اوحينا الي موسي ان الق عصاك فاذا هى تلقف ما يافكون * فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون * فغلبوا هناك و انقلبوا صاغرين * و القى السحره ساجدين * قالوا امنا برب العالمين * رب موسي و هارون ) ( الاعراف: 117 –122)

** ( قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم و يخزهم و ينصركم عليهم و يشف صدور قوم مؤمنين ) (التوبه 14)

**( يا ايها الناس ربما جاءتكم موعظه من ربكم و شفاء لما فالصدور و هدي و رحمه للمؤمنين(57 ) ( يونس)

**( و قال فرعون ائتونى بكل ساحر عليم * فلما جاء السحره قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون* فلما القوا قال موسي ما جئتم بة السحر ان الله سيبطلة ان الله لا يصلح عمل المفسدين * و يحق الله الحق بكلماتة و لو كرة المجرمون ) ( يونس79-81)

** ( و استفتحوا و خاب جميع جبار عنيد (15) من و رائة جهنم و يسقي من ماء صديد (16) يتجرعة و لا يكاد يسيغة و ياتية الموت من جميع مكان و ما هو بميت و من و رائة عذاب غليظ (17) (ابراهيم)

** ( بعدها كلى من جميع الثمرات فاسلكى سبل ربك ذللا يظهر من بطونها شراب مختلف الوانة فية شفاء للناس ان فذلك لايه لقوم يتفكرون ) (النحل69)

** ( و اذ قلنا لك ان ربك احاط بٱلناس و ما جعلنا ٱلرؤيا ٱلتى اريناك الا فتنه للناس و ٱلشجره ٱلملعونه فٱلقران و نخوفهم فما يزيدهم الا طغيانا كبيرا ) (الاسراء 60)

** ( و ننزل من القران ما هو شفاء و رحمه للمؤمنين و لا يزيد الظالمين الا خسارا (82) (الاسراء(

** { و قل ٱلحق من ربكم فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر انا اعتدنا للظالمين نارا احاط بهم سرادقها و ان يستغيثوا يغاثوا بماء كٱلمهل يشوى ٱلوجوة بئس ٱلشراب و ساءت مرتفقا } (الكهف 29)

** ( قالوا يموسي اما ان تلقى و اما ان نكون اول من القي * قال بل القوا فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعي * فاوجس فنفسة خيفه موسى* قلنا لا تخف انك انت الاعلي * و الق ما فيمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث اتي ) ( طة 65- 69)

** ( هٰذان خصمان ٱختصموا فربهم فٱلذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رءوسهم ٱلحميم } * { يصهر بة ما فبطونهم و ٱلجلود } * { و لهم مقامع من حديد }{ كلما ارادوۤا ان يظهروا منها من غم اعيدوا بها و ذوقوا عذاب ٱلحريق ) ( الحج19-22)

** ( افحسبتم انما خلقناكم عبثا و انكم الينا لا ترجعون {115} فتعالي الله الملك الحق لا الة الا هو رب العرش الكريم {116} و من يدع مع الله الها احدث لابرهان له بة فانما حسابة عند ربة انه لايفلح الكافرون{117} و قل رب اغفر و ارحم و انت خير الراحمين {118} ( المؤمنون 115/118)

** ( و اذا مرضت فهو يشفين ) (80 الشعراء)

** ( و الصافات صفا {1} فالزاجرات زجرا {2} فالتاليات ذكرا {3} ان الهكم لواحد {4} رب السماوات و الارض و ما بينهما و رب المشارق {5} انا زينا السماء الدنيا بزينه الكواكب {6} و حفظا من جميع شيطان ما رد {7} لا يسمعون الي الملا الاعلي و يقذفون من جميع جانب {8} دحورا و لهم عذاب و اصب {9} الا من خطف الخطفه فاتبعة شهاب ثاقب ) ( الصافات 1 / 10)

** اذلك خير نزلا ام شجره الزقوم (62) انا جعلناها فتنه للظالمين (63) انها شجره تظهر فاصل الجحيم (64) طلعها كانة رؤوس الشياطين (65) فانهم لاكلون منها فمالؤون منها البطون (66) بعدها ان لهم عليها لشوبا من حميم (67) بعدها ان مرجعهم لالي الجحيم (68) (الصافات)


** ( و لو جعلناة قرانا اعجميا لقالوا لولا فصلت اياتة ءاعجمى و عربي, قل هو للذين امنوا هدي و شفاء و الذين لا يؤمنون فاذانهم و قر و هو عليهم عمى, اولئك ينادون من مكان بعيد (44)


( فصلت )


** ان شجره الزقوم (43) اكل الاثيم (44) كالمهل يغلى فالبطون (45) كغلى الحميم (46) خذوة فاعتلوة الي سواء الجحيم (47) بعدها صبوا فوق راسة من عذاب الحميم (48) ذق انك انت العزيز الكريم (49) (الدخان)

** ( و اذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران فلما حضروة قالوا انصتوا فلما قضى و لوا الي قومهم منذرين {29} قالوا يا قومنا انا سمعنا كتابا انزل من بعد موسي مصدقا لما بين يدية يهدى الي الحق و الي طريق مستقيم {30} يا قومنا اجيبوا داعى الله و امنوا بة يغفر لكم من ذنوبكم و يجركم من عذاب اليم {31} و من لايجب داعى الله فليس بمعجزفى الارض و ليس له من دونة اولياء اولئك فضلال مبين) الاحقاف 29 / 32

** { كٱلجنه ٱلتى و عد ٱلمتقون بها انهار من ماء غير اسن و انهار من لبن لم يتغير طعمة و انهار من خمر لذه للشاربين و انهار من عسل مصفي و لهم بها من جميع ٱلثمرات و مغفره من ربهم كمن هو خالد فٱلنار و سقوا ماء حميما فقطع امعاءهم } (محمد 15)

** ( يا معشر الجن و الانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السماوات و الارض فانفذوا لا تنفذون الا بسلطان {33} فباى الاء ربكما تكذبان {34} يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران {35} فباى الاء ربكما تكذبان {36} فاذا انشقت السماء فكانت و رده كالدهان {37}فباى الاء ربكما تكذبان {38} فيومئذ لا يسال عن ذنبة انس و لا جان {39} فباى الاء ربكما تكذبان ) {40 الرحمن 33/ 36 }

** ( بعدها انكم ايها الضالون المكذبون (51) لاكلون من شجر من زقوم (52) فمالؤون منها البطون (53) فشاربون علية من الحميم (54) فشاربون شرب الهيم (55) ذلك نزلهم يوم الدين (56) نحن خلقناكم فلولا تصدقون (57) (الواقعة)

** ( لو انزلنا ذلك القران علي جبل لرايتة خاشعا متصدعا من خشيه الله و تلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون {21} هو الله الذي لا الة الا هو عالم الغيب و الشهاده هو الرحمن الرحيم {22} هو الله الذي لا الة الا هوالملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون 23} هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسني يسبح له ما فالسماوات و الارض و هو العزيز الحكيم {24} ( الحشر 21/24 )


** ( عسي الله ان يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم موده و الله قدير و الله غفور رحيم (7) (الممتحنة)

** ( فليس له ٱليوم ها هنا حميم } * { و لا اكل الا من غسلين } * { لا ياكلة الا ٱلخاطئون )


(الحافه 35-37)

** ( قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا {1} يهدى الي الرشد فامنا بة و لن نشرك بربنا احدا {2}وانة تعالي جد ربنا ما اتخذ صاحبه و لا و لدا {3} و انه كان يقول سفيهنا علي الله شططا {4} و انا ظننا ان لن تقول الانس و الجن علي الله كذبا {5} و انه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا {6} و انهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله احدا {7} و انا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا و شهبا {8} و انا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا {9 }

( الجن 1/ 9)

** ( قل هو الله احد {1} الله الصمد {2} لم يلد و لم يولد {3} و لم يكن له كفوا احد ) (سوره الاخلاص )

** ( قل اعوذ برب الفلق {1} من شر ما خلق {2} و من شر غاسق اذا و قب {3} و من شر النفاثات فالعقد {4} و من شر حاسد اذا حسد {5} سوره الفلق


** ( قل اعوذ برب الناس {1} ملك الناس {2} الة الناس {3} من شر الوسواس الخناس {4} الذي يوسوس فصدور الناس {5}من الجنه و الناس {6}

كيفية نافعة لعلاج السحر الماكول و المشروب ان شاء الله


قرات فاحدى منتديات الرقية الشرعية عن كيفية لابطال سحر الماكول و هي


كيفية نافعة و مجربة لعلاج السحر الماكول و المشروب لااحد الاخوة من مصر اسمة ما هر


الحمد للة رب العالمين و الصلاه و السلام علي سيد المرسلين القائل فيما جاء ف” الصحيحين ” : ” من يرد الله بة خيرا يفقهة فالدين ” و علي الة و صحبة الميامين و من تبعهم علي فقههم و هديهم الي يوم الدين


و بعد فهذة كيفية لعلاج السحر الماكول و المشروب لقد بحثت بصدق القول عن كل طرق علاج السحر الماكول و المشروب لانتشار ذلك النوع عندنا فارياف مصر و لكن بصدق و الله دون جدوي حتي هداني الله الي هذة الكيفية السهله النافعه و لقد قمت بتجربتها مع ست حالات فكانت النتيجه بفضل الله اقوى مما تخيلت و نفس الاعراض عند الجميع بعد استخدام الكيفية و هي كالتالى


كيلو عسل نحل نقى


100 جرام زيت حبه البركة


يقرا علي العسل ايات الرقيه و تكرار ايات الابطال ، يقراعلي الزيت ايات الابطال فقط مع مراعاه خروج النفس خلال القراءه علي الزيت و العسل


البرنامج من بعد صلاه الفجر


تاخذ علي الريق ثلاث معالق ((تؤذن اذان الصلاه علي الملعقه بالعسل قبل الاكل))


بعدين تاخذ معلقه صغيره من زيت حبه البركة


ستلاحظ تقلبات فالبطن و خروج رياح اعزكم الله منته و اسهال مدة قصيره بعدها يصبح البراز متغير الشكل جدا جدا و الرائحه و بهذا ان شاء الله يصبح ربما زال اثر السحر و لكن ربما يحدث صداع فاليوم الرابع او الخامس فيمكن الدهان بالزيت و الاكتحال بالاثمد قبل النوم


عن على بن ابى طالب رضى الله عنة ان رسول الله صلي الله علية و سلم قال عليكم بالاثمد فانة منبته للشعر مذهبه للقذي مصفاه للبصر رواة الطبرانى باسناد حسن ( حسن صحيح )


…………………………………….


و هنالك كذلك كيفية مشهوره فمصر و هي ان تحضر باربع جنيهات ترياق من العطار و يتم صحنهم و تنعيمهم و نخلهم بعدها و ضعهم فكوب ماء و نحضر لبن بقري يصبح طازج و يتم قراءه الرقيه علية و نضع اللبن علي الكوب الذي بة الترياق و يشرب المريض الكوب و يفضل ان يبلعة بلع لاانة يجعل المريض يرجع بسرعه و لو بقي رواسب فالكوب نضع عليها لبن و نقلب الكوب و يشربها المريض … و بعد نص ساعه يبدء المريض فترجع السحر و بكميات كبيره و تكون رائحتة نتنة و يصبح هنالك قطع كالجبنة و عصاره صفراء كريهة الرائحه و يمكن حسب السحر يصبح بعض القطع لونها بني او سوداء و ايضا يصاحب الترجيع اسهال و من المفروض ان يتم هذا ثلاث مرات جميع يوم مره و احده …ملحوظه مهمة بالنسبه لهذه الكيفية المريض لاياكل اي اكل قبل اخذ الترياق بحوالي عشر ساعات حتي تكون المعده فارغه من الاكل و لكي يستطية الترياق تفتيت الماده السحريه التي تمسك بجدار المعده …. و ايضا بعد اخذ الترياق لا ياكل المريض الا بعد حوالي ثلاث ساعات من اخذه للترياق حتي لا يرجع الاكل و يفضل ان يشرب طبق شربة ( حمام او فراخ بلدي ) معصور عليها سبع لمونات و الحمد للة هذي الكيفية ممتازه و لكنها تجعل المريض يكرة اللبن بعد هذا بسبب طعم الترياق الصعب و لكن لبد من بذل التضحيه و الاخذ بالاسباب لكي يكتب الله الشفاء

 

  • سحر مأكول


ايات ابطال السحر الماكول والمشروب