السور القرانية التي تزيل السحر

بالصور السور القرانيه التي تزيل السحر

 

صورة-1

 



 


يختلف السحر من حيث نوعة و اسباب اختلاف نوعيات السحر هو اسباب حدوث السحر لماذا عمل السحر؟؟ ما الاسباب =من سحر فلان تفريق تعطيل عن العمل بغض احد الناس امراض الشخص المسحور صدة عن الصلاه و الدين و العباده و الالتزام …..

المهم ان هنالك ايات تنفع باذن الله من كل نوعيات اقتران الجنى بالانسى و جميع كتاب الله شفاء و لكن هذة الايات و رد من السنه ما يؤكد هذا و لاحظنا هذا بالتجربه و هذة بعض الايات

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

} {

} الحمد للة رب العالمين * الرحمن الرحيم * ملك يوم الدين * اياك نعبد و اياك نستعين * اهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين {

} الم * هذا الكتاب لا ريب فية هدي للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب و يقيمون الصلاه و مما رزقناهم ينفقون * و الذين يؤمنون بما انزل اليك و ما انزل من قبلك و بالاخره هم يوقنون * اولئك علي هدي من ربهم و اولئك هم المفلحون {

} الله لا الة الا هو الحى القيوم لا تاخذة سنه و لا نوم له ما فالسماوات و ما فالارض من ذا الذي يشفع عندة الا باذنة يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم و لا يحيطون بشيء من علمة الا بما شاء و سع كرسية السماوات و الارض و لا يؤودة حفظهما و هو العلى العظيم * لا اكراة فالدين ربما تبين الرشد من الغى فمن يكفر بالطاغوت و يؤمن بالله فقد استمسك بالعروه الوثقي لا انفصام لها و الله سميع عليم * الله و لى الذين امنوا يظهرهم من الظلمات الي النور و الذين كفروا اولياؤهم الطاغوت يظهرونهم من النور الي الظلمات اولئك اصحاب النار هم بها خالدون { [البقرة: 255-258]

واتبعوا ما تتلوا الشياطين علي ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما انزل علي الملكين ببابل هاروت و ما روت و ما يعلمان من احد حتي يقولا انما نحن فتنه فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون بة بين المرء و زوجة و ما هم بضارين بة من احد الا باذن الله و يتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم و لقد علموا لمن اشتراة ما له فالاخره من خلاق و لبئس ما شروا بة انفسهم لو كانوا يعلمون{ [البقره :102]

} و اوحينا الي موسي ان الق عصاك فاذا هى تلقف ما يافكون * فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون * فغلبوا هناك و انقلبوا صاغرين * و القى السحره ساجدين * قالوا امنا برب العالمين * رب موسي و هارون { [الاعراف:117 –122]

} و قال فرعون ائتونى بكل ساحر عليم * فلما جاء السحره قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون * فلما القوا قال موسي ما جئتم بة السحر ان الله سيبطلة ان الله لا يصلح عمل المفسدين * و يحق الله الحق بكلماتة و لو كرة المجرمون { [يونس:79-81]

} قالوا يموسي اما ان تلقى و اما ان نكون اول من القي * قال بل القوا فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعي * فاوجس فنفسة خيفه موسى* قلنا لا تخف انك انت الاعلي * و الق ما فيمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث اتي { [طه:65-69]

} قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد و لم يولد * و لم يكن له كفوا احد {

} قل اعوذ برب الفلق * من شر ما خلق * و من شر غاسق اذا و قب * و من شر النفاثات فالعقد * و من شر حاسد اذا حسد{

} قل اعوذ برب الناس * ملك الناس * الة الناس * من شر الوسواس الخناس * الذي يوسوس فصدور الناس* من الجنه و الناس{

وهنالك ايات تقرا علي الشخص المسحور و لاكن يحسن معرفه نوع السحر و كما ذكرت انك ممكن ان تعرف نوع السحر من اثناء تصرفات الشخص الشخص ، مسحور عن ما ذا؟؟ بعدها تضيف علي الايات السابقه ايات ابطال سحر ة و اليك بيان ايات ابطال بعض نوعيات السحر:-

الايات التي تقرا علي المسحور سحر تفريق

تقرا هذة الايات لمن يعانى من نفور من المجتمع او الاهل او الزوجه و ايضا تنفع للمربوط و من حيل بينة و بين الزواج ، و من ابتلى بسرعه الغضب. ، بالاضافه الي الايات العامة

}واعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا و اذكروا نعمه الله عليكم اذ كنتم اعداء فالف بين قلوبكم فاصبحتم بنعمتة اخوانا و كنتم علي شفا حفره من النار فانقذكم منها ايضا يبين الله لكم اياتة لعلكم تهتدون{ [ال عمران:103]

}ونزعنا ما فصدورهم من غل تجرى من تحتهم الانهار و قالوا الحمد للة الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدى لولا ان هدانا الله لقد جاءت رسل ربنا بالحق و نودوا ان تلكم الجنه اورثتموها بما كنتم تعملون{ [الاعراف:43]

} و نزعنا ما فصدورهم من غل اخوانا علي سرر متقابلين{ [الحجر:47]

} و الف بين قلوبهم لو انفقت ما فالارض جميعا ما الفت بين قلوبهم و لكن الله الف بينهم انه عزيز حكيم { [الانفال:63]

} انما المؤمنون اخوه فاصلحوا بين اخويكم و اتقوا الله لعلكم ترحمون{[الحجرات:10]

} عسي الله ان يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم موده و الله قدير و الله غفور رحيم{ [الممتحنة:7]

} و قل لعبادى يقولوا التي هى اقوى ان الشيطان ينزغ بينهم ان الشيطان كان للانسان عدوا مبينا{[الاسراء:53]

} و الذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا و لاخواننا الذين سبقونا بالايمان و لا تجعل فقلوبنا غلا للذين امنوا ربنا انك رءوف رحيم{ [الحشر:10]

} احل لكم ليله الصيام الرفث الي نسائكم هن لباس لكم و انتم لباس لهن علم الله انكم كنتم تختانون انفسكم فتاب عليكم و عفا عنكم فالان باشروهن و ابتغوا ما كتب الله لكم و كلوا و اشربوا حتي يتبين لكم الخيط الابيض من الخيط الاسود من الفجر بعدها اتموا الصيام الي الليل و لا تباشروهن و انتم عاكفون فالمساجد تلك حدود الله فلا تقربوها ايضا يبين الله اياتة للناس لعلهم يتقون{ [البقره :187]

}وسارعوا الي مغفره من ربكم و جنه عرضها السماوات و الارض اعدت للمتقين * الذين ينفقون فالسراء و الضراء و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس و الله يحب المحسنين * و الذين اذا فعلوا فاحشه او ظلموا انفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم و من يغفر الذنوب الا الله و لم يصروا علي ما فعلوا و هم يعلمون{ [ال عمران:133-135]

} فبما رحمه من الله لنت لهم و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك فاعف عنهم و استغفر لهم و شاورهم فالامر فاذا عزمت فتوكل علي الله ان الله يحب المتوكلين{ [ال عمران:159]

} و د كثير من اهل الكتاب لو يردونكم من بعد ايمانكم كفارا حسدا من عند انفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاعفوا و اصفحوا حتي ياتى الله بامرة ان الله علي جميع شيء قدير { [البقرة:109]

} فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم و جعلنا قلوبهم قاسيه يحرفون الكلم عن مواضعة و نسوا حظا مما ذكروا بة و لا تزال تطلع علي خائنه منهم الا قليلا منهم فاعف عنهم و اصفح ان الله يحب المحسنين { [المائدة:13]

}ولا ياتل اولوا الفضل منكم و السعه ان يؤتوا اولى القربي و المساكين و المهاجرين فسبيل الله و ليعفوا و ليصفحوا الا تحبون ان يغفر الله لكم و الله غفور رحيم{ [النور:22]

} و من اياتة ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها و جعل بينكم موده و رحمه ان فذلك لايات لقوم يتفكرون{ [الروم:21]

} هو الذي خلقكم من نفس و احده و جعل منها زوجها ليسكن اليها فلما تغشاها حملت حملا خفيفا فمرت بة فلما اثقلت دعوا الله ربهما لئن اتيتنا صالحا لنكونن من الشاكرين{ [الاعراف:189]

} و اذ تقول للذى انعم الله علية و انعمت علية امسك عليك زوجك و اتق الله و تخفى فنفسك ما الله مبدية و تخشي الناس و الله احق ان تخشاة فلما قضي زيد منها و طرا زوجناكها لكى لا يصبح علي المؤمنين حرج فازواج ادعيائهم اذا قضوا منهن و طرا و كان امر الله مفعولا{ [الاحزاب:37]

} و لقد ارسلنا رسلا من قبلك و جعلنا لهم ازواجا و ذريه و ما كان لرسول ان ياتى بايه الا باذن الله لكل اجل كتاب{ [الرعد:38]

} و الله جعل لكم من انفسكم ازواجا و جعل لكم من ازواجكم بنين و حفده و رزقكم من الطيبات افبالباطل يؤمنون و بنعمه الله هم يكفرون{ [النحل:72]

} ان اصحاب الجنه اليوم فشغل فاكهون * هم و ازواجهم فظلال علي الارائك متكئون * لهم بها فاكهه و لهم ما يدعون{ [يس:55-57]

قولة تعالي } و من اقوى قولا ممن دعا الي الله و عمل صالحا و قال اننى من المسلمين{ يتاثر منها كثير من الجن الذين يحولون بين الرجل او المراه و بين الدعوه للة او كان اسباب دخول الجان بسبب الحسد علي نشاط المحسود فالدعوه بعين او سحر .

ايات ابطال سحر منع الانجاب

هذة الايات تنفع لمن تعانى من العقم او الاسقاط تقرا علي المريض مباشره و علي الماء و الزيت و يشرب منة و ينضح او يدهن بة ما تحت السره و الظهر جميع يوم حتي تضع المراه مولودها ، و تقرا كذلك علي الرجل الذي يعانى من العقم.

} الم نخلقكم من ماء مهين * فجعلناة فقرار مكين * الي قدر معلوم * فقدرنا فنعم القادرون * و يل يومئذ للمكذبين { [المرسلات:20 –24]

} و لقد خلقنا الانسان من سلاله من طين * بعدها جعلناة نطفه فقرار مكين * بعدها خلقنا النطفه علقه فخلقنا العلقه مضغه فخلقنا المضغه عظاما فكسونا العظام لحما بعدها انشاناة خلقا احدث فتبارك الله اقوى الخالقين { [المؤمنون:12 – 14]

}لكل نبا مستقر و سوف تعلمون{ [الانعام:67]

}وهو الذي انشاكم من نفس و احده فمستقر و مستودع ربما فصلنا الايات لقوم يفقهون{ [الانعام:98]

} يايها الناس ان كنتم فريب من البعث فانا خلقناكم من تراب بعدها من نطفه بعدها من علقه بعدها من مضغه مخلقه و غير مخلقه لنبين لكم و نقر فالارحام ما نشاء الي اجل مسمي بعدها نخرجكم طفلا بعدها لتبلغوا اشدكم و منكم من يتوفي و منكم من يرد الي ارذل العمر لكيلا يعلم من بعد علم شيئا و تري الارض هامده فاذا انزلنا عليها الماء اهتزت و ربت و انبتت من جميع زوج بهيج{ [الحج:5]

}والله جعل لكم من انفسكم ازواجا و جعل لكم من ازواجكم بنين و حفده و رزقكم من الطيبات افبالباطل يؤمنون و بنعمه الله هم يكفرون{ [النحل:72]

}هناك دعا زكريا ربة قال رب هب لى من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء * فنادتة الملائكه و هو قائم يصلى فالمحراب ان الله يبشرك بيحيي مصدقا بكلمه من الله و سيدا و حصورا و نبيا من الصالحين{ [ال عمران:38-39]

} و زكريا اذ نادي ربة رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين * فاستجبنا له و وهبنا له يحيي و اصلحنا له زوجة انهم كانوا يسارعون فالخيرات و يدعوننا رغبا و رهبا و كانوا لنا خاشعين { [الانبياء:89-90]

} للة ملك السماوات و الارض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء اناثا و يهب لمن يشاء الذكور { [الشورى:49]

} فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم باموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا {[نوح:10-12]

} الم يك نطفه من منى يمني * بعدها كان علقه فخلق فسوى* فجعل منة الزوجين الذكر و الانثى{ [القيامة:37-39]

} و نبئهم عن ضيف ابراهيم * اذ دخلوا علية فقالوا سلاما قال انا منكم و جلون * قالوا لا توجل انا نبشرك بغلام عليم { [الحجر:49-51]

} فارادوا بة كيدا فجعلناهم الاسفلين * و قال انى ذاهب الي ربى سيهدين* رب هب لى من الصالحين * فبشرناة بغلام حليم { [الصافات:99-102]

} فلينظر الانسان مم خلق * خلق من ماء دافق * يظهر من بين الصلب و الترائب{ [الطارق:5-7 ]

هذة الايه تنفع من الدمل

}ويسالونك عن الجبال فقل ينسفها ربى نسفا * فيذرها قاعا صفصفا * لا تري بها عوجا و لا امتا{ [طه:105- 107]

ايات تنفع من الصداع و العرق الضارب

}فمن كان منكم مريضا او بة اذي من راسة ففديه من صيام او صدقه او نسك{[البقرة:196]

}يايها الذين امنوا كتب عليكم القصاص فالقتلي الحر بالحر و العبد بالعبد و الانثي بالانثي فمن عفى له من اخية شيء فاتباع بالمعروف و اداء الية باحسان هذا تخفيف من ربكم و رحمه فمن اعتدي بعد هذا فلة عذاب اليم{ [البقرة:178]

}الم تر الي ربك كيف مد الظل و لو شاء لجعلة ساكنا بعدها جعلنا الشمس علية دليلا{ [الفرقان:45]

}ولة ما سكن فالليل و النهار و هو السميع العليم{ [الانعام:13]

}لا يصدعون عنها و لا ينزفون{ [الواقعة:19]

}لا بها غول و لا هم عنها ينزفون{ [الصافات:47]

}يريد الله ان يخفف عنكم و خلق الانسان ضعيفا{ [النساء:28]

عن ابن عباس ان النبى e كان يعلمهم من الحمي و من الاوجاع كلها ان يقول بسم الله الكبير اعوذ بالله العظيم من شر جميع عرق نعار و من شر حر النار . رواة الترمذي

ايات النسيان

كثيرا ما تتسلط الشياطين علي المرضي بالنسيان و هذة الايات تنفع فتعذيب هذة الشياطين و تنفع فصرف العين و السحر الذي يؤثر علي الذاكره .

} و ابتغ فيما اتاك الله الدار الاخره و لا تنس نصيبك من الدنيا و اقوى كما اقوى الله اليك و لا تبغ الفساد فالارض ان الله لا يحب المفسدين { [القصص:77]

} و لا تقولن لشيء انى فاعل هذا غدا * الا ان يشاء الله و اذكر ربك اذا نسيت و قل عسي ان يهدين ربى لاقرب من ذلك رشدا { [الكهف: 23-24]

} قال ارايت اذ اوينا الي الصخره فانى نسيت الحوت و ما انسانية الا الشيطان ان اذكرة و اتخذ سبيلة فالبحر عجبا { [الكهف:63]

} سنقرئك فلا تنسي { [الاعلى:6]

هذة الايات تنفع للنزيف و الاستحاضه باذن الله تعالي .

}وقيل يارض ابلعى ما ءك و يسماء اقلعى و غيض الماء و قضى الامر و استوت علي الجودى و قيل بعدا للقوم الظالمين{[هود:44]

}لكل نبا مستقر و سوف تعلمون{ [الانعام:67]

}او يكون ما ؤها غورا فلن تستطيع له طلبا{ [الكهف:41]

ايات ابطال سحر منع العمل و طلب الرزق

هذة الايات تقرا علي من اصيب بعين او سحر و حبس عن كسب الرزق و نفر من عملة .

}وما من دابه فالارض الا علي الله رزقها و يعلم مستقرها و مستودعها جميع فكتاب مبين{ [هود:6]

} ان ربك يبسط الرزق لمن يشاء و يقدر انه كان بعبادة خبيرا بصيرا{ [الاسراء:30]

} و فالسماء رزقكم و ما توعدون*فورب السماء و الارض انه لحق كما انكم تنطقون{ [الذاريات:22-23]

} ما يفتح الله للناس من رحمه فلا ممسك لها و ما يمسك فلا مرسل له من بعدة و هو العزيز الحكيم{ [فاطر:2]

}والضحي * و الليل اذا سجي * ما و دعك ربك و ما قلي * ما و دعك ربك و ما قلي * و لسوف يعطيك ربك فترضي * الم يجدك يتيما فاوي * و وجدك ضالا فهدي * و وجدك عائلا فاغني * فاما اليتيم فلا تقهر * و اما السائل فلا تنهر * و اما بنعمه ربك فحدث{

سحر العقوق

هذة الايات و اشباهها فالقران تقرا علي من تتسلط علية الشياطين بسبب السحر او العين و تجعلة يعق و الدية او احدهما.

} ييحيي خذ الكتاب بقوه و اتيناة الحكم صبيا * و حنانا من لدنا و زكاه و كان تقيا * و برا بوالدية و لم يكن جبارا عصيا{ [مريم:12-14]

} قال انى عبدالله اتانى الكتاب و جعلنى نبيا * و جعلنى مباركا اين ما كنت و اوصانى بالصلاه و الزكاه ما دمت حيا * و برا بوالدتى و لم يجعلنى جبارا شقيا{ [مريم30–32]

} و قضي ربك الا تعبدوا الا اياة و بالوالدين احسانا اما يبلغن عندك الكبر احدهما او كلاهما فلا تقل لهما اف و لا تنهرهما و قل لهما قولا كريما{ [الاسراء:23]

ايات ابطال سحر التخييل

تؤثر الشياطين علي نظر المسحور و علي الناظر الية بالتخيل من اجل الصرف و العطف؛ و علي من تغير شكلة بسبب المس ؛ و هذة الايات و امثالها تقرا مع ايات السحر علي المسحور رجاء ان يمن الله علية بالشفاء و رفع البلاء .

} فاقم و جهك للدين حنيفا فطره الله التي فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله هذا الدين القيم و لكن اكثر الناس لا يعلمون { [الروم:30]

} لقد كنت فغفله من ذلك فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد{[الحديد:22]

} و لقد جعلنا فالسماء بروجا و زيناها للناظرين * و حفظناها من جميع شيطان رجيم{ [الحجر:16-17]

} الله الذي جعل لكم الارض قرارا و السماء بناء و صوركم فاقوى صوركم و رزقكم من الطيبات ذلكم الله ربكم فتبارك الله رب العالمين{ [غافر:64]

} قال خذها و لا تخف سنعيدها سيرتها الاولى{ [طة :21]

}سبح اسم ربك الاعلي * الذي خلق فسوي * و الذي قدر فهدى{ [الاعلى:13]

} لقد خلقنا الانسان فاقوى تقويم{ [التين:4]

ايات المشي

هذة الايات تقرا علي من يعانى من الام فرجلية او من شلل بسبب المس او العين او السحر .

} و لما برزوا لجالوت و جنودة قالوا ربنا افرغ علينا صبرا و ثبت اقدامنا و انصرنا علي القوم الكافرين{ [البقره :250]

} و ما كان قولهم الا ان قالوا ربنا اغفر لنا ذنوبنا و اسرافنا فامرنا و ثبت اقدامنا و انصرنا علي القوم الكافرين { [ال عمران:147]

}واذكر عبدنا ايوب اذ نادي ربة انى مسنى الشيطان بنصب و عذاب * اركض برجلك ذلك مغتسل بارد و شراب * و وهبنا له اهلة و مثلهم معهم رحمه منا و ذكري لاولى الالباب {[ص:41]

} او من كان ميتا فاحييناة و جعلنا له نورا يمشى بة فالناس كمن مثلة فالظلمات ليس بخارج منها ايضا زين للكافرين ما كانوا يعملون{[الانعام:122]

} و الله خلق جميع دابه من ماء فمنهم من يمشى علي بطنة و منهم من يمشى علي رجلين و منهم من يمشى علي اربع يخلق الله ما يشاء ان الله علي جميع شيء قدير{[النور:45]

} و عباد الرحمن الذين يمشون علي الارض هونا و اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما{ [الفرقان:63]

} هو الذي جعل لكم الارض ذلولا فامشوا فمناكبها و كلوا من رزقة و الية النشور{ [الملك :15]

} افمن يمشى مكبا علي و جهة اهدي امن يمشى سويا علي صراط مستقيم{ [الملك:22]

ايات الابصار

تقرا هذة الايات و امثالها علي من يشتكى من ضعف فبصرة او فقد البصر بسبب تفلت الشيطان علية و قت الرقيه .

} اذهبوا بقميصى ذلك فالقوة علي و جة ابى يات بصيرا و اتونى باهلكم اجمعين{ [يوسف: 93]

} فلما ان جاء البشير القاة علي و جهة فارتد بصيرا قال الم اقل لكم انى اعلم من الله ما لا تعلمون { [يوسف :96]

} لقد كنت فغفله من ذلك فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد { [ق:22]

}ان الذين اتقوا اذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فاذا هم مبصرون{ [الاعراف:201]

ايات السمع

تقرا هذة الايات و امثالها علي من يشتكى من ضعف فسمعة او فقد السمع بسبب تفلت الشيطان علية و قت الرقيه .

}افلم يسيروا فالارض فتكون لهم قلوب يعقلون فيها او اذان يسمعون فيها فانها لا تعمي الابصار و لكن تعمي القلوب التي فالصدور{ [الحج:46]

} انا خلقنا الانسان من نطفه امشاج نبتلية فجعلناة سميعا بصيرا{ [الانسان:2]

ايات الانطاق

تقرا هذة الايات و امثالها علي من يشتكى من ثقل فنطقة او فقد النطق بسبب تفلت الشيطان علية و قت الرقيه .

} الرحمن * علم القران * خلق الانسان * علمة البيان {

} قال رب اشرح لى صدري*ويسر لى امري*واحلل عقده من لساني{ [طه:25-27]

} و قالوا لجلودهم لم شهدتم علينا قالوا انطقنا الله الذي انطق جميع شيء و هو خلقكم اول مره و الية ترجعون { [فصلت:21]

ايات النوم

هذة الايات و اشباهها تقرا علي من حيل بينة و بين النوم .

} اذ يغشيكم النعاس امنه منة و ينزل عليكم من السماء ماء ليطهركم بة و يذهب عنكم رجز الشيطان و ليربط علي قلوبكم و يثبت بة الاقدام { [الانفال:11]

} و هو الذي جعل لكم الليل لباسا و النوم سباتا و جعل النهار نشورا {[الفرقان: 47]

} الله الذي جعل لكم الليل لتسكنوا فية و النهار مبصرا ان الله لذو فضل علي الناس و لكن اكثر الناس لا يشكرون { [غافر:61]

ايات الاكل

هذة الايات و نظيرها تقرا علي من حيل بينة و بين الطعام و الشرب بسبب المس او السحر .

}فكلوا مما رزقكم الله حلالا طيبا و اشكروا نعمه الله ان كنتم اياة تعبدون{ النحل 114

} يابنى ادم خذوا زينتكم عند جميع مسجد و كلوا و اشربوا و لا تسرفوا انه لا يحب المسرفين{ الاعراف 31

} فكلى و اشربى و قرى عينا فاما ترين من البشر احدا فقولى انى نذرت للرحمن صوما فلن اكلم اليوم انسيا { مريم 26

} لايلاف قريش * ايلافهم رحله الشتاء و الصيف * فليعبدوا رب ذلك المنزل * الذي اطعمهم من جوع و امنهم من خوف {

ايات الصلاة

هذة الايات تقرا علي من حيل بينة و بين الصلاه بسبب المس .

} الم * هذا الكتاب لا ريب فية هدي للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب و يقيمون الصلاه و مما رزقناهم ينفقون {

}واستعينوا بالصبر و الصلاه و انها لكبيره الا علي الخاشعين{ [البقرة:45]

}ياايها الذين امنوا استعينوا بالصبر و الصلاه ان الله مع الصابرين{[البقرة: 153]

}ومن اظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر بها اسمة و سعي فخرابها اولئك ما كان لهم ان يدخلوها الا خائفين لهم فالدنيا خزى و لهم فالاخره عذاب عظيم{ [البقره :114]

} اقم الصلاه لدلوك الشمس الي غسق الليل و قران الفجر ان قران الفجر كان مشهودا * و من الليل فتهجد بة نافله لك عسي ان يبعثك ربك مقاما محمودا { [الاسراء:78-79]

}يبنى اقم الصلاه و امر بالمعروف و انه عن المنكر و اصبر علي ما اصابك ان هذا من عزم الامور{ [لقمان:17]

} يايها المزمل * قم الليل الا قليلا * نصفة او انقص منة قليلا * او زد علية و رتل القران ترتيلا { [المزمل:1-4 ]

} امن هو قانت اناء الليل ساجدا و قائما يحذر الاخره و يرجوا رحمه ربة قل هل يستوى الذين يعلمون و الذين لا يعلمون انما يتذكر اولو الالباب{ [الزمر:9]

}كانوا قليلا من الليل ما يهجعون * و بالاسحار هم يستغفرون{[الذاريات:17-18]

} ارايت الذي ينهي * عبدا اذا صلي {[العلق-10]

 

  • السور القرانية التي تزيل السحر
  • السور القرآنية التي تزيل السحر
  • ايات تزيل منا السحر
  • ماهي الاعشاب التي تزيل بها السحر
  • ماهي الايات التي تبطل السحر


السور القرانية التي تزيل السحر