12:06 صباحًا الجمعة 19 أبريل، 2019






رواية ابوس راسك يازمن

 

 

بالصور رواية ابوس راسك يازمن 20160816 948

 

قولى احبك
كى تزيد و سامتي
فبغير حبك لا اكون جميلاقولى احبك كى تصير اصابعي
ذهبا و تصبح جبهتى قنديلا
الان قوليها و لا تترددى بعض الهوى
لا يقبل التاجيل

ساغير التقويم لو احببتني
امحو فصولا او اضيف فصولا
و سينتهى العصر القديم على يدي
و اقيم عاصمة النساء بديلا

ملك انا لو تصبحين حبيبتي
اغزو الشموس مراكبا و خيولا
لا تخجلى منى فهذي فرصتي
لاكون بين العاشقين رسولا

ابو عبد العزيز بعصبية اقولك نزلنى لا اقطع هالعقال على ظهرك
ليان فيصل بلا و قاحة و نزل جدي
فيصل و هو يجلس جدة على الكنب و الله و عندك محامية ما يستهان فيها
ابو عبد العزيز احمد ربك لو هالمحامية مهى فيه و الا لسبتك بهالعقال
فيصل بعد ما ضبط شماغ جدة تمون على رقبتي يالغالى .

 

.

 

و الحين انا بطلع البس قبل لا يوصلون
خلص كلامة و مسك يد ليان و اخذها معاة فوق
ليان بعصبية ممكن تترك يدى و الا بزر تبينى البسك
فيصل لا ابشرك اعرف البس بروحى بس ممكن اعرف ليش قلتى على و قح
ليان اسال نفسك اجل تصرفك مع جدى و ش تسميه
فيصل و ش التصرف الوقح اللى سويتة مع جدى غير اني طلعتة من الغرفة و جلستة بالصاله
ليان كان تقدر تاخذة بالكرسى المتحرك حقة و ما له داعى تشيلة و الا بس حاب ترفع ضغطه

وتستعرض قوتك
فيصل يناظرها بحتقار الله يعينك على تفكيرك اولا مو محتاج استعرض قوتى و خصوصا مع جدي

وثانيا انا جلستة في الصالة ابيهم لما يجون يشوفونة بكامل قوتة مثل ما كان على طول ما ابيهم ينظرون له

بشفقة او شماتة و اذا تصرفى رفع ضغط جدى عندي اهون من انهم يشوفون ضعفة بعد قوته
خلص كلامة و دخل الجناح .

 

.

 

و قفت ليان مكانها تفكر بالكلام اللى قالة فيصل فعلا معاة حق لما قال

الله يعيني على تفكير كل همة كان بجدى و بنظرتهم له و انا اللى على بالى بس انه يستهبل و يستعرض

قوته

بعد نص ساعة في الصاله

ابو عبد العزيز وين راكان ياخالد ما شوفة جاء
ابو راكان و ش تبى فيه خلة باللى ما يحفظه
ابوعبد العزيز الظاهر اني سالت خالد ما سالتك
خالد عندة شغل بس يخلصة بيجى ان شاء الله
ابو راكان لا اشوف رقعه و جهة ان جاء ذبحته
ابو عبد العزيز اذا صار هالبيت بيتك تشرط من يدخلة و من ما يدخله
ابو تركي و ش فيك يبة من جيت انا و ابراهيم و انت شاب علينا
ابو عبد العزيز خالد اتصل على راكان قوله اني انتظرة بعد المغرب لازم يجي
خالد ابشر ان شاء الله بتصل عليه و اقوله
ابو تركي بزعل الحين اكلمك و تسفهنى و تكلم خالد و بعدين و ش هالاهتمام براكان حتى تركي ما جاء

لية ما سالت عنه
ابو عبد العزيز ما يحتاج اسال عن تركي عندي النسخة الثانية منه
فيصل و هو يحاول يمسك ضحكتة لانة عارف و ش يقصد جدة جدى طلال جاء ادخلة هنا و الا نطلع

لة في المجلس
ابو عبد العزيز لا روحو له انا بسلم على البنات قول ل نورة تناديهم
فيصل ابشر..عمي ابو تركي و ابو راكان خلونا نروح للمجلس
راحو كلهم على المجلس و فيصل نادي ليان و قالها تنادى البنات جدة يبى يسلم عليهم

فى المجلس بعد ما سلمو على طلال

ابو تركي و ش عندك في الرياض خابرك مستقر بلندن
طلال اكتفيت من الغربة و قلت اجى امسك شركتنا اللى هنا و اريح فيصل كافى عليه شركتة هو

وجده
ابو تركي الحين ابوك لية سجلها شراكة بينك و بين فيصل
طلال الشركة لجدى الله يرحمة و من بعدة استلمها ابوى و فيصل اخذ نصيب امة منها
ابو تركي اية بس على كلام ابوى ان نص شركتة لفيصل لان ابوك الله يرحمة عطاة و رث اخته

يستثمرة لفيصل
طلال ابو عطا عمي ابو عبد العزيز جزء من نصيب ام فيصل من و رث ابوها و نصيبها من الشركه

تركة مثل ما هو و قبل لايموت سجلة باسم فيصل
ابو راكان و انت ما عارضت ان فيصل يشاركك في حلال ابوك
طلال و لية اعارض فيصل ما اخذ الا نصيبه
ابو تركي و الله اللى اشوفة محد استفاد غيرة اخذ نص حلال ابونا و نص حلال ابوك
طلال فيصل ما اخذ غير و رثة من امة و ابوة و لو واحد غيرة كان ما رضي يشتغل بالشركة و يتحمل

التعب كله بدون ما يكون له جزء من الارباح مقابل شغله
ابو تركي كلنا نشتغل و نتعب فيها بدون ما نطالب بشي
طلال اللى اعرفة ان لك شركتك الخاصة و هي اللى تشتغل فيها و مع كذا تاخذ ارباح من شركة

عمي ابو عبد العزيز
ابو راكان و الله مدرى و ش مسويلكم كلن يدافع عنه
طلال ما ندافع عنه نقول الحق
ابو راكان وين ناوى تسكن؟؟
طلال بيت جدى ما زال موجود و من شهرين كلفت شركة بتجديدة و ترميمة وان شاء الله كلها كم يوم

ويكون جاهز
ابو تركي و منت ناوى تزوج

 

؟
طلال لا ناوى و عن قريب بس ان شاء الله الاقى القبول
ابو تركي و من المهبول اللى بيرفضك مشاء الله ما عليك قاصر
طلال اجل اتقدم ياعم ابو راكان و انا متطمن
ابو راكان بستغراب و لية من ناوى تخطب
طلال و الله المفروض اقول هالكلام و انا في بيتك بس دام فتحنا هالسالفة و هالبيت بيت و لدك فانا

يشرفنى اطلب القرب منك
ابو تركي بقهر من اخوة اللى اغني ثنين عرفهم و كلهم اتزوجو بناتة بس منال ان ابيها لولدى تركي

او خالد و اظن عيال عمها احق
طلال الله يتمم لهم على خير بس انا طالب لين .

 

.

 

هاا و ش قلت ياعم
ابو راكان لو كان فيه عيد ثالث كان بالنسبة له بيكون اليوم و انقهر من اخوة اللى كان بيخرب عليه

: و الله ما اقول يولدى غير اللى قالة اخوى من المهبول اللى يرفضك مشاء الله ما عليك قاصر
طلال الله يبارك فيك ياعم بس متى بعرف بالرد
ابو راكان ردى و صلك
طلال اقصد متى بتشاور الاهل و البنت و ترد لى بالموافقه
ابو راكان الكلمة هي كلمتى و دامنى موافق خلاص حياك الله عندي في البيت و نتفق على كل شي
طلال ببتسامه خبث لان هذا اللى كان يتمناة يعرف لو شاورها بترفض اجل اذا ما عندك بكرة شي

بتشرف بزيارتك
ابو راكان حياك الله ياولدى البيت بيتك
كان ابو تركي يسمع و هو ساكت و قهر الدنيا كله فيه ليان و تزوجت فيصل و لين تزوجت طلال و بناته

طايحات بكبدة محد خطبهن و لو انخطبن ما راح احد يتقدم لهن يكون افضل من فيصل و طلال

~~~~~~~~~~~~~~~~~

فى الصاله

منال بهمس شوفى شيبه النار يسولف و يضحك معهم و انا و انتي ما ينظر حتى فوجيهنا
لمي بقهر و ربى شي يقهر بس الشرهة مو عليه الشرهة علينا اللى جايات نسلم عليه
منال بنفس الهمس لا ياماما و لا همنى و ما جيت غير علشان اسوى اللى براسي
لمى ما تقولين لى اشلون نسوى اللى قلتية و هالعلة لين غير عينها علينا احسها شاكة فينا
منال ملاحظتها الله ياخذها و صدقينى هذا انسب وقت دامهم لاهين مع جدك العله
قاطعهم صوت ام ما جد بنات يلة اهلكم بيمشون
منال بصدمة وين يمشون لسة بدري
ام ما جد و الله مدرى عنهم اللى اعرفة انهم ينتظرونكم
منال برجاء عمتي طلبتك قولى لهم بدرى او بجلس و بعدين ارجع انا و لمي مع السواق
ام ما جد على راحتك ما تبين تروحين قولى لهم
قامو البنات يلبسون عبياتهم الا منال و لمي راحو بيقولون انهم بيجلسون
منال يمة و ربى طفش خلينا شوى و بعدين نرجع مع السواق
ام تركي بكيفك يلة يارنيم و الا بتجلسين انتي بعد
رنيم لا انا بروح
منال خالتي و اللى يعافيك خلى لمي تجلس معى و بعدين انا اوصلها
ام راكان اللى يريحك يمى بس لاتاخرون و انتي يالين؟؟
لين كان عندها احساس ان جلستهم مو لله و انهم ناوين يسوون شي لا بجلس و ارجع معهم
طلعو كلهم ما عدا منال و لمي يناظرون لين بحقد و خوف انها تكون شاكة فيهم
ليان تعالو نجلس فوق اكيد فيصل بيدخل دام طلال راح
لين يكون افضل
ام راكان و هي راجعة لهم لين يلة البسى عبايتك ابوك رفض تجلسين
لين و لية يرفض اني اجلس و يسمح ل لمى
ام راكان يقول يبيك بموضوع بسرعة قبل لايعصب
طلعت لين مع امها بقهر و هي خايفة على ليان منهم و تفكر بشنو الموضوع اللى ابوها يبغاها علشانه
منال بخبث ليان روحى شوفى جدى قبل لانطلع فوق ليكون محتاج شي
ليان معك حق ارتاحو دقايق و جاية او اطلعو فوق البيت بيتكم
منال بعد ما راحت ليان يلة بسرعة قبل لاتجي
لمي و الله مدرى و ش بتوصلنا خططك له يلة مشينا
راحو للمجلس القريب من المدخل و وقفت منال تراقب مع الشباك علشان تشوف متى بيجى فيصل و تبدا

بخطتها

فى سيارة ابو تركي

ام تركي الحين ممكن تقولى لية معصب و بس تصارخ
ابو تركي بعذرى اعصب منك انتي و بناتك
ام تركي و ش ذنبنا اذا فيصل و طلال خطبو بناتة و ش بيدنا نسوي
رنيم الله يهنيهم و يسعدهم هذا اللى مفروض نقوله
ابو تركي كلى تراب و لا اسمع صوتك قال الله يهنيهم قال..

 

الله لايهنيهم
رنيم بقهر لية كنت تبينا نستعرض قدامهم علشان يخطبونا و الا نترجاهم
ابو تركي بعصبية و الله ان ما سكتى لا انزلك و توطاك بالسيارة يالحيوانه
سكتت رنيم و هي تغلى من القهر عمرها ما كانت حسودة و تكرة الحسد و الله بلاة باخت و ام و اب

مايرضيهم غير اللى بيدين غيرهم

~~~~~~~~~~~~~

منال لما شافت فيصل جاى بيدخل يلة جاى بسرعة مثل ما وصيتك و خلى صوتك عالي
جلست على الكنب و حطت يديها على و جهها و هي تمثل انها تبكي
لمي الحين ممكن اعرف لية تبكين
انتبة فيصل ان فيه احد و كان بيرجع بس و قفة كلام منال
منال و هي تبكي جدى جدى يالمي ما شفتي شلون يعاملنا .

 

.مستعدة ادفع كل عمري بس يغير

معاملتة معي
لمى مو بس معك مع الكل و بعدين دامة ما يحبنا لية نفرض نفسنا عليه
منال ما الومة على معاملتة كلها من ابوى و ابوك
لمي و لية ما تقولين ان فيصل هو السبب بكرة جدى لنا
منال فيصل ما له اي ذنب قولى طمع ابوى و ابوك و حسدهم هو اللى كرة جدى فيهم و فينا و لاتلومين

جدى على حبة ل فيصل ما فيه احد اهتم في جدى طول مرضة و يحبه كثره
لمي اشوفك قلبتى علينا علشان فيصل
منال انا اقول كلمه الحق اللى كلنا ننكرها ابوى و عمي عمرهم ما حبو غير الفلوس و كرهو فيصل لانه

اخذ نصيبة مع ان المفروض يحبونة و يعوضونة عن ابوه
اكتفي فيصل باللى اسمعة و طلع و هو مو مصدق ان عمة سلطان عندة هالجوهرة توقع ان كل عيالة مثله

واكبر مثال تركي لكن اللى اكتشفة ان عندة بنت تنوزن بالذهب و تقول كلمه الحق لو انها ضد ابوها
اتصل على ام ما جد علشان تشوف له الطريق بيروح لجدة ما حب يدخل و يحرجها انه سمع كلامها اللي

قالته
لمي بهمس اتوقع انه راح و الحين ممكن تقولين لى و ش استفدتى من هالتمثليه
منال تتوقعين سمع اللى قلته
لمي اكيد سمع هذا اذا البيت كله ما سمع كلامك
منال ياغبية لازم ابين لفيصل ان انا ضد الكل و غير عن اهلى علشان يعجب فينى و بعدين لكل

حادث حديث
لمي طيب اسكتى احس احد جاي
ام ما جد و هي تدخل عليهم و ش مجلسكم هنا فيصل بيدخل .

 

.

 

(ولما انتبهت لمنال منال اشفيك

لية و جهك كذا كنتى تبكين

 

؟
منال بحزن لا عمتي ما ابكى و بعدين عن اذنك ان طالعة و بوصل لمي معى سلميلى على جدي

واعتذرى لليان مني
لبست عباتها هي و لمي و طلعو

ليان عمتي وين راحو البنات؟
ام ما جد و الله مدرى عنهم دخلت عليهم في المجلس كانت منال تبكي و لما سالتها و ش فيها قالت

مافينى شي سلمى على جدى و اعتذرى لى من ليان و طلعت هي و لمى
ليان و لية تبكي ما عرفتي
فيصل يمكن بعض الناس ما استقبلوهم زين
ام ما جد بسم الله من متى و انت هنا
فيصل توي داخل الا وين جدي
ام ما جد بغرفتة و عندة ندى
فيصل سنايدى و الله و عسي الممرض الطخمة على قولتها عندة بعد يعني ما تعرفين بنتك
ام ما جد يؤؤؤؤؤؤؤ تصدق اني نسيت .

 

.

 

بقوم الحق عليها لاتسوى لنا فضيحه
ليان هههههههههههههههههة مسوية لكم رعب هالبنت
فيصل فديت هالضحكه
ليان و ش تقصد بكلامك ان بعض الناس مستقبلوها زين
فيصل ما ادرى بس اقول يمكن جدى ما ستقبلها زين و هي تحسست من الموضوع
ليان ما ادرى و الله لانى ما كنت عندهم كنت اجهز غرفه خالتي ام طلال
فيصل لا اوصيك عليها تراها الغالية اللى ما شفت منها غير كل خير
ليان لاتوصيني عليها هذي مثل امي .

 

.

 

فيصل
فيصل ياعيونه
ليان انا اسفة على اللى صار اليوم سامحنى على تفكيرى الغلط فيك
فيصل كان ناسى و دام انها هي فاكرة حب يستغل الموقف جرحتينى بكلامك و ربى ما توقعت ان

تفكيرك فينى كذا
ليان بندم ما الومك لما فهمت منك لية سويت كذا و ربى استصغرت نفسي و تفكيرى فيصل ارجوك

سامحني
فيصل بخبث مستعد اسامحك و انسي كل اللى صار ب بوسة منك
ليان بخجل لااااااااا
فيصل تري ما طلبت شي كلها بوسة صغيرة على خدى ما راح تنقص منك شي
ليان لااااا
فيصل اجل الله لايسامحك و انتي انسانة تخافين ربك و تعرفينى اني زوجك جنتك و نارك و اذا ضميرك

يسمحلك بكيفك
ليان بصدمة فيصل و اللى يرحم و الديك لاتقول كذا و اطلب اي شي ثاني اسويه
فيصل اختارى يابوسة ياضمة وبخبث و اذا الثنتين كلهم ما عندي ما نع انتي كريمة و انا استاهل
ندي تغنى بنشاز اني خيرتكى فختارى ما بين الموت على صدري او فوقا دفاتر اشعارى .

 

.

 

يختي

بوسية لايطق فيه عرق و الا اقولك خلية ان ابوسة عنك
فيصل بقهر جت هادمه اللذات حسبى الله عليك من بنت
ليان كانت ميتة من الخجل و تتمني لو تذبح ندى
ندي شوف لاتدعى على تري ما ابوسك
فيصل باستهزاء لا و اللى يرحم و الديك بوسينى لا اموت .

 

.

 

انقلعى اصلا لو بستينى لا اقطع خدي

ورمية للكلاب
ندي اية ناس ترفس النعمة و ناس تتمناها بروح ادور الممرض الطخمة اواسية بكم كلمة و بوسة اطرد

عنة شبح الغربه
ليان هههههههههههههههههههههههههه
فيصل تصدقين ياندي كل ليلة قبل لا انام افكر بخطة اشلون اذبحك بس من تضحكين هالقمر اتعوذ

من الشيطان و غير رايئي
ندي يعني موافق ابوسك؟
ليان نصيحة لا تغير رائيك و اذبحها على ما اروح اشوف خالتي ام طلال
طلعت ليان فوق و تركتهم
ندي تصدق زوجتك فيها عرق نذالة هذا و انا صديقتها و حفره اسرارها
فيصل الله يخلف على ام جابتك الناس تقول بئر اسرارى و انتي تقولين حفره
ندي اية اضحك الشرهة على اللى كنت ابيها تبوسك قبل لا تموت علينا
فيصل خليك من هالهذرة و تعالى معاى للحديقة دامك حفره اسرارها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

…..

 

لااااااا يعني لاااااااااا لو اموت ما تزوجته
ابو راكان بتزوجينة و رجلك فوق ارقبتك فاهمه
لين بصراخ و ربى ما اتزوجة لو اقتل عمري انا مو ليان المسكينة اللى تنفذ كل اللى تبونة انا لين

وماراح اسكت لكم تمشونى على كيفكم
ابو راكان بصراخ و الله ان تزوجينة و لو سمعت حرف واحد انا اللى بذبحك
لين بتهديد حاول تجبرنى و شوفو و ش بسوى و الله لا اخليكم تتمنون انكم قتلتونى و لا غصبتونى على

هالزواج
ابو راكان و هو يسحبها من شعرها و ياخذها لغرفتها ان ما علمتك اشلون الادب ياللى ما تستحين و زوج

بتزوجين غصب عنك
دخلها غرفتها و رماها على الارض و طلع و سكر الباب عليها بعد ما اخذ جوالها و قطع سلك التلفون اللي

بغرفتها
ابو راكان بصراخ هالحيوانة لواحد فتح لها الباب قتلتة الين تطس لبيت زوجها
ام راكان يعني مو كافى و لدى طردتة مدرى و ينة ناوى تذبح بنتك ياخي عمرها ما تزوجت
ابو راكان و لدك لاتجبين لى طارية و بدال ما تقولين هالكلام عقلى بنتك لو تلف الدنيا كلها مو لاقيه

احسن من طلال زوج لها
ام راكان و ش فيه زود غير فلوسه
ابو راكان هذا انتي قلتيها فلوسة اللى بتعيش بنتك ملكة لما فيصل تزوج ليان زعلتى و كنتى تبين

خيرة لبناتك هذا هو جاء اللى مثل فيصل يعني اسكتى و حمدى ربك و عقلى بنتك
طلع جوالة و اتصل على طلال
طلال نعم
ابو راكان هلا طلال الظاهر ما عرفتني
طلال السموحة منك الصوت مو غريب على بس ما عرفتك
ابو راكان انا عمك ابو راكان الظاهر ما سجلت رقمى لما عطيتك
طلال هلالالا و الله السموحة منك يالغالى نسيت لا اسجله
ابو راكان مسموح ياولدى لتكون مشغول
طلال لا ابد امرني
ابو راكان ما يامر عليك عدو بس كنت بقولك دامك جاى بكرة جيب الملاك معك علشان تتفقون على

كل شي براحتكم لانى احتمال بعد بكرة اسافر
طلال هذا اللى كان يتمناة لو عليه ملك اليوم ان شاء الله يالغالى انت تامر و تروح و ترجع بالسلامه

ان شاء الله
ابو راكان خلاص اجل انتظرك بكرة بعد العصر و عذرنى ما نقدر نسوى حفلة و لا شي تعرف صعبه

بالظروف اللى فيها الوالد
طلال معك حق و ما لومك و حتى انا افضل ما يكون فيها احتفال و لا شي

ام راكان بعد ما شافتة قفل من طلال خاف ربك في بنتك الحين و ش بيقول مستعجلين على الفكة من

بنتهم و الا ما صدقو اني تقدمت لها
ابو راكان خلية يقول اللى يقوله اهم شي تصير زوجتة قبل لاتجيب لنا مصيبة ما عندي استعداد افرط

فعريس مثلة لو شفتي اخوى سلطان اليوم لما قال طلال انه بيتزوج حسيتة انه بيموت حتى حاول

يعترض و يقول ان لمي بتكون لواحد من عيالة بس طلال قال يبى لين و ما ترك له حجة و لو عليه

زوجة بنته

~~~~~~~~~~~~~~

ندي يلة تكلم ما فيه شي يردك الماء و الخضره(وهي تشر على و جهها و الوجة الحسن
فيصل بشمئزاز وين اتكلم لاعت كبدي
ندي و ااااااااااااااااااااى و ناسة بصير عمه
فيصل بستغراب ليان و ابصم لك بالمليون انها مو حامل غير اذا ما جد متزوج و انتي تدرين عنه هذا

شي ثاني
ندي لا بس انتي مو تقول لايعة كبدك اكيد حامل
فيصل و هو يشد شعرها الله يخلف على ام جابتك و الشرهة مو عليك الشرهة على اللى يبي

مشورتك انقلعى من قدامي و لاتحلمين بالعرس دامي حي
ندي لا لا و ربى خلاص التوبة كلى اذان صاغية .

 

.امر .

 

.

 

قول .

 

.تدلل .

 

.غرد .

 

.اطربني
فيصل اية خليك عاقلة و اسمعيني .

 

.

 

ليان زعلانة منى و ما ادرى شلون اراضيها يعني بجيب لها

هدية بس ما ادرى و ش يعجبها
ندي ههههههههههههههههة بتراضى ليان بهدية .

 

.

 

فيصل ليان مو مثل ما تظن بترضي بطقم

والا بسفرة و الا باى شي ما دى حتى لو كتبت كل حلالك بسمها
فيصل اجل اشلون اراضيها
ندي ليان تبيع لك عمرها مو بس ترضى بكلمة حلوة منك و بحنانك تقدر تكسب قلبها
فيصل طيب هذا اللى انا اسوية و ما زالت زعلانه
ندي فيصل انا مدرى و ش اللى صاير بينكم لكن ليان ما تعرف تزعل و لا تحقد ممكن انت جرحتها

واللى هي فيه خوف من انها تسلمك قلبها و تجرحها مرة ثانيه
فيصل تصدقين احيانا احس انك ذكيه
ندي تصدق احس بضيقة و اكتئاب لما اكون عاقله
ناظر فيصل بندي اللى و اقفة و عاطية المسبح ظهرها
فيصل بخبث ندي تذكرين مقاطعتك لنا قبل شوي
ندي هههههههههههههة اية قصدك لما خربت عليك البوسة و لا يهم…
لاااااااااااااااااااا كان اخر كلمة قالتها ندي قبل لايدفها فيصل في المسبح .

 

.

 

و قف يناظر فيها و هي

تتخبط في الماء و لما شافها بدت تستعيد توازنها و تحاول تطلع تركها و راح للبيت
اول ما دخل تفاجاء بوجود راكان و تذكر ان جدة طلب انه يجية بعد المغرب انتبة على نظرات الرجاء

بعيون عمتة ابتسم و قرب من راكان و سلم عليه
راكان اعذرنى يافيصل على جيتى هالوقت بس .

 

.
فيصل يقاطعة البيت بيتك ياراكان و حياك في اي و قت
راكان الله يسلمك ه…
قطع كلامهم صراخ ندى
كانت داخلة مثل الاعصار بملابس مبلولة و لاصقة على جسمها و الكحل سايح و مسوى خريطة بوجها

شوفى و لدك هذا ذابحتة يعني ذابحتة و خليكم كلكم شاهدي..

 

(وبصدمة لما شافت راكان لاااااااااا
انتبة راكان للموقف و نزل راسة للارض و مستغرب من حظة المنحوس ثلاث مرات يشوفها و لافيهن

ولامرة شكلها كان يسر
اما ندي صنمت مكانها من الصدمة و ما حست بامها و ليان اللى يسحبونها للمجلس و هي تتحرك معهم مثل

الرجل الالي
ام ما جد و ش مسوى فيك كذا بزر انتي تسبحين بملابسك
ندي بصدمة الثالثة ثابته
ليان ندي و ش ثالثتة

 


فيصل هو داخل عليهم ما عندك عقل انتي ما تفكرين ان ممكن يكون فيه احد جاية مدرعمة على طول
ندي بحقد انت تسكت لا اذبحك
ام ما جد فيصل خل التحقيق الحين و خلنى اعرف و ش مسوى فيها كذا
فيصل كنت امشي معها و زلت رجلها و طاحت في المسبح
ندي بصراخ كذاب هو اللى دفنى وبصوت اخنقتة العبره يمة الثالثة ثابته
ام ما جد حسبى الله على عدوك يافيصل اللى خليتها تستخف
ليان الله يهديك يافيصل راميها في المسبح على حزه هالمغرب ما خفت يجيها شي من الخوف بسم

الله عليها
فيصل هذي الجنى اللى بيدخل فيها بايعن عمره
ندي كل تراب .

 

.

 

عطونى مرايه
ام ما جد ياحسرتى على بنتى .

 

.

 

و ش تبين فيها
ليان انا بطلع اجيب لها من ملابسى و انت يافيصل روح اجلس عند جدى و راكان
فيصل بخبث ما ينفع اطلع معك
ندي ضيعت مستقبلى و تغازل زوجتك قدامي
فيصل و هو يمسك يد ليان و الله من المستقبل .

 

.(وهوياخذ ليان معه برا الغرفه يلة ياعمري

مشينا اخاف ما تنامين من الخوف اذا شفتي هالاشكال
ندي بحزن يمة هذي ثالث مرة بس اتوقع منظرى هالمرة افضل من اللى راحو صح
ام ما جد شفتي و جهك يمه
ندي لا
ام ما جد اجل اذا شفتية احكمي

الساعة 12 في جناح فيصل و ليانليان فيصل نمت
فيصل لا ما نمت ليه؟
ليان فيصل سامحني
فيصل ياربى هل البنت تعذبنى على كل اللى سويتة فيها تعتذر على كلمة عاديه): قلت لك ما راح

اسامحك الا ب بوسة او ضمه
ليان فيصل يهون عليك الملائكة تلعنى حتى اصبح
فيصل بستغراب و لية تلعنك؟
ليان ما ادرى سمعت انه اذا المراءة نامت و زوجها غضبان عليها تلعنها الملائكة حتى تصبح
فيصل دامك عارفة لية ما تراضيني
ليان يعني ما راح تسامحني
فيصل نوب
قربت منه ليان و هي تتمني لو قصت لسانها هاللى و رطها و طبعت على خدة اسرع بوسة و رجعت مكانها
فيصل ههههههههة تسمين هذي بوسه
ليان باحراج مافية غيرها
فيصل الله يصبرنى لا راضى اي شي منك حلو
ليان يعني سامحتنى انام و انا مرتاحه
فيصل ما زعلت منك علشان اسامحك و بعدين الملائكة تلعن المراءة حتى تصبح اذا دعاها زوجها الى

الفراش و رفضت مو علشانة زعلان عليها زعلة عاديه
انقرت ليان من نفسها صدق انها مخفة و غبية كل شي تصدقة لعب عليها فيصل الين نفذ اللى براسه
فيصل ليان سامحينى .

 

.

 

اخاف اموت و تحمل ذنب ظلمى لك
انقبض قلب ليان من كلمتة و نزلت دموعها بصمت برغم كل اللى سواها لكنها مسامحتة من كل قلبها

وخوفها منه هو من كثر حبها له اللى يزيد يوم عن يوم و اي جرح منه ممكن يقتلها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الساعة 3ونص العصر في بيت العمة نوره

ام ما جد حسبى الله عليك من بنت خلينى اسمع ام طلال و ش تقول و انتي من البارح مزعجتني

بهاللى يتبكبك
ام طلال ان لله و انا الية راجعون ما بعد خفت حالتها
ام ما جد وين تخف و هي طول ليلها مشغلتن ابكى على ما جرالى ياهلى و تناشق
ام طلال هههههههههههههههههههة حفظتيها
ام ما جد وين ما حفظها و انا من البارح ما اسمع غيرها..

 

خليك منها و قوليلى و ش سالفه طلال
ام طلال لاسالفة و لا شي كل الموضوع انه خطب لين و امس اتصل عليه ابو راكان يقوله يجي

اليوم العصر و يجيب الملاك معه و اتصلت عليك ابيك تروحين معي
ام ما جد الف مبروك و نعم من اختار و الله يتمم لهم على خير
ام طلال الله يبارك فيك هاا بتجين و الا لا
ام ما جد لا ان شاء الله بجى بس بشوف هالعلة و شلون اوصل لها الخبر

ام ما جد بعد ما قفلت من ام طلال ندى
ندي بحزن لا تقولين اطفية .

 

.

 

ابكى على ما جرا لى ياهلي..قلبي انا بالعنوسة مبتلي
ام ما جد لاتكرهينى فيها زودن على كرهى لها من زين الصوت بعد محرفة فيها
ندي مدرى شلون قلبك يطاوعك تضحكين و انا حالى كذا الثالثة ثابته
ام ما جد و الله هذا في الحالات العادية انت من الاولي و هي ثابته
ندي كل ما تذكر و جهى و الكحل مسوى فيه شوارع اتمني اموت
ام ما جد كله يهون عند سعبولتك
ندي لااااااااااا و سعبولة بعد
ام ما جد دامنى خففت عليك شوى اجل بقولك عن خطبت لين و طلال
ندي اي خففتى انت مثل اللى يرش الملح على الجرح و شووووووو .

 

.

 

خطبت مين
ام ما جد انا ما حبيت اصدمك بالخبر فقلت خطبة و الا هي ملكة و بعد ساعة يلة اجهزى بنروح
ما ردت عليها ندي و طاحت على الارض مغمي عليها
ام ما جد ان صحيتى بعد نص ساعة الحقينى على السياره

فى بيت ابو راكان

كانت محبوسة بغرفتها من امس المغرب ما نفتح الباب غير مرة و حدة لما حطو الاكل كانت تحس انها

بسجن او معتقل كل كرها ل طلال قبل ما يجى نقطة في بحر كرهها له الحين لكن مع كذا ما راح

تستسلم و هالزواج ما راح يتم لو على موتها .

 

.

 

قطع تفكيرها صوت الباب و هو يفتح
ابو راكان بعد ما دخل يلة و قعي
لين بصدمة و ش اوقع عليه
ابو راكان و قعى على ملكتك يعني و ش ابوقعك عليه
لين الصدمة كانت اكبر منها اكيد ان ابوها هو اللى استعجل على الملكة و وين الملاك لية ما يسالها اذا

هى موافقة او لا
ابو راكان بصراخ تري مو فاضيلك يلة و قعي
لين توقيع ما راح اوقع و لاتعب عمرك و تضيع و قتك
ابو راكان بعصبية بتوقعين يعني بتوقعين لو اقص اصبعك و ابصم فيه
لين قلت ما راح اوقع اذا انت بعتنى انا ما راح ابيع نفسي
عرف ان الكلام ما راح يجيب معها نتيجة سحبها من شعرها و قام يضرب فيها الين استسلمت و قعت

رماها على الارض
ابوراكان بصراخ تري ما بعد شفتي شي و خلينى ارجع بعد نص ساعة و ما تكونين جاهزة و الله ثم و الله

لااخليك تمنين لموت و اسحبك له و انتي كذا
اول ما طلع من الغرفة الا ندي بوجهه
ابو راكان و ش عندك و اقفة هنا
ندي هاا .

 

.

 

اية ك..

 

كنت ابي اشوف لين
ابو راكان اذا يهمك امرها ادخلى عندها و عقليها و لا اجى بعد نص ساعة الا و هي جاهزه
ندي هااة .

 

.

 

اية ان شاء الله ابشر
دخلت على لين بعد ما نزل خالها و صدمها شكل لين طول عمرها تشوف لين قوية و ما فيه شي ياثر فيها

وشكلها بالمرة مبهذل و هي اللى كانت اكثر و حدة تهتم بشكلها و مظهرها حتى لو في البيت
ندي لين و ش اللى مسوى فيك كذا و هذا اليوم يوم ملكتك
لين ببكي قولى يوم موتى اسواء يوم بعمري قولى اليوم اللى باعنى ابوى فيه كاانى بهيمة مو

انسانة بس لا تقولين يوم ملكتي
ندي ياربى ان ما ادرى شنو هالحالة المستعصية فيكم انتم ياهالتؤام تزوجتو بالطريقة اللى احلم فيها

وشعاركم يوم الملكة البكاء حتى الموت .

 

.

 

يااختي احمدو ربكم غيركم يعزرون فيهم الين ما يزوجونها

ماتزوج الا و هي ناشف حلقها من كثر ما يماطلون فيها
لين ندىىىىىىىي اطلعى ما ابي اسمع صوتك
ندي لا مو طالعة و اسمعيني و خذيها منى نصيحة تري حالات العقل ما تزورنى الا نادرا فستغليها .

 

.

اللى بوصلة لك هو اني عارفة انك مجبرة على الزواج و خلاص تم ما بيدك تسوين شي و ابوك بيجي

ياخذك تنزلين له بعد نص ساعة امامك خيارين ياتنسحبين له مثل البهيمة على قولتك بشكلك هذا و بكل

ضعف او تنزلين بكل شموخ و كبرياء و تبينين للكل انك لين اللى طول عمرها قوية و ما ترضي بالضعف

لين كانت تفكر بكلام ندي فعلا معاها حق هالبنت على كل اهبالها بس ميزتها تشغل عقلها بالمواقف

الحرجه
ندي و هي رافعة يديها للسماء يارب حنن قلب امي و اخوى و خلهم يزوجون بنفس طريقة جاحدات

النعمة لين و ليان
لين بديت الشك ان الكلام اللى من شوى صدر من خبلة مثلك .

 

.

 

يلة نقلعى خلينى البس
ندي البسى على ما اروح اندب حظي و حط حرتى بالاكل
لين مدرى وين يروح هالاكل لو و حدة تاكل اكلك بتصير ما تدخل مع الباب
ندي اية احسدونى ما بقالى غير الاكل و بتحرمونى منه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

طلعت من الحمام عزكم الله بعد ما اخذت لها شور لبست و قعدت تحط ميك اب و ما كانت تدري

عن اللى تمر فيه اختها و في بالها شي واحد انها ناوية تفتح صفحة جديدة مع فيصل بس ما تدرى شلون

تحس بخجل من مجرد انها تحاول خلصت مكياجها و وقفت تتامل و جهها .

 

.

 

حست بيد تلف خصرها

حاولت تبعد بس هو شدها على صدرها كان ظهرها هو اللى ملامس صدر فيصل
فيصل و هو يقرب شفايفة من اذنها كافى عذاب و سامحيني
ليان بخجل و احراج ممكن تتركنى بنزل اشوف جدي
فيصل و هو ما زال يهمس باذنها قولى انك سامحتينى و خلينا نفتح صفحة جديدة و كافى عذاب لى و لك
ليان فيصل مو وقت هالكلام ممكن تتركني
فيصل بقهر و ياس اموت و اسمع كلمه احبك منك
تركها و طلع من الغرفة مصدمة من كلمه الموت اللى قالها من البارح و هو يكرر هالكلمة عليها حست

بضيقة و تسللت الدموع من عيونها
طلعت من غرفتها تبى تلحقة و تقوله احبك و لا اتخيل حياتي بدونك و مهما جرحتنى مسامحتك بس خلك

معى على طول .

 

.

 

نزلت تحت بس ما لقت احد راحت لغرفه جدها بس كان نايم .

 

.

 

جلست بالصاله

مهمومة و تلوم نفسها انها ما نفذت اللى كانت تفكر فيه و تعطى حياتهم فرصة ثانيه

~~~~~~~~~~~~~~~

بعد ما تطمنت ان شكلها حلو و مرتب جلست تنتظر ابوها و هي مستغربة من ليان اشلون ما كرهت ابوي

على كل اللى سواة فيها من صغرها و هي تحس انها كرهتة بس من تصرف واحد .

 

.

 

استغفر الله

العظيم اكيد اني انجنيت اشلون اقول كذا
… بوووووووووو و ش تسووين
لين بخوف حسبى الله عليك يالفقمة خلصتى اكل و جيتى تغثيني
ندي لا بعد ما خلصت بس خالي مشغلنى خدامة عندة و مرسلنى اناديك
لين و هي تحس شجاعتها تبخرت لا ندي و اللى يخليك خايفة ما ابي انزل
ندي كيفك خلية يجى يسحبك مثل العنز نوو بروبلم
لين كلى تبن مو انا اللى انسحب
ندي اجل يلة و رينى شجاعتك و نزلى و لا بس كلام
لين و هي تدفها عن طريقها و خررى عن طريقى لا اخليك تعرفين من لين
بعدت ندي و على فمها ابتسامة خبيثة هذا اللى كانت تبيه
نزلت لين بكل ثقة مرت على عمتها و ام طلال و سلمت عليهم و راحت لاابوها
ابوراكان بعد ما شافها زين اللى عقلتى و عرفتى مصلحتك
لين بقهر اذا خلصت محاضرتك قولى علشان ادخل
ابو راكان لسانك هذا يبيلة قص بس الحين مو و قتة ادخلى و بعدين يصير خير
دخلها و اول ما جلست طلع و تركهم
كان طلال يناظر فيها من دخلت بكل ثقة و جلست و حطت رجل على رجل بدون ما تسلم
طلال بستهزاء السلام سنه
لين و هي تناظرة بحتقار و المطلوب

 

؟
طلال بنفس الاحتقار من الادب اذا دخلتى على احد تسلمين .

 

.

 

اوو اسف نسيت انك ما تعرفين

شنو الادب و محتاجة تربية من اول و جديد
لين بقهر و دام انا في نظرك و حدة مو متربية لية اموت عمرك على الزواج مني
طلال بحتقار ههههههههههههههة حلوة اموت نفسي على الزواج منك و لية ما تقولين ابوك هو

اللى ميت بس يتخلص منك يكون في معلومك هو اللى حدد كل شي و انا ما حبيت احرجه
لين ميتة من القهر و هي متاكدة ان اللى يقوله صدق حقير
طلال و هو يوقف و يقرب منها الحقير هو اللى بيربيك من اول و جديد و لاتنغرين على بالك اني

تزوجتك حبا فيك لا اصحي انا تزوجتك علشان اكسر خشمك و احمى الناس اللى احبهم من شرك
لين بحقد اشلون ترضي تعيش مع انسانة ما تبيك انت مو رجال و الا ما ترضاها على نفسك
طلال و هو يقرب منها و بتهديد: مو حاب امد يدى عليك و انا في بيت ابوك لكن اذا رحنا لبيتي ذيك

الحظة اعلمك الادب و من اللى مو رجال
رمي عليها شبكتها و طلع….

 

و اتصل على امة و طلب منها تطلع

ام طلال بعد ما ركبت السيارة اشفيك يمى استعجلت
طلال و هو يحاول ما يبين القهر اللى بداخلة عندي شغل يالغاليه
طلع جوالة و هو مو عارف اشلون يقول ل فيصل اللى صار
فيصل بضيقة هلا طلال
طلال هلابك و ش فيها الاخلاق قافله
فيصل لاتشغل بالك و ينك حتى امي اخذها معك
طلال و هو يحاول يبين انه سعيد لية ما بشرتك اني خطبت
فيصل نعم و انا اخر من يعلم
طلال لا يالغالى بس و الله كل شي جاء بسرعه
فيصل و من هالمقرودة اللى بترضي فيك
طلال الله يسلمك لين بنت عمك ابراهيم
فيصل بصدمة و ما لقيت غيرها .

 

.

 

اسمعنى تفركش كل شي فاهم و اذا بتناسب احد من اعمامي

اخطب منال بنت عمي سلطان و ربى انها ملاك و حرام يكون عند عمي بنت مثلها
طلال فيصل خلاص عمك سوا الملكه
فيصل بعصبية لاتقول انكم ملكتو…….

 

(انتبة متاخر على السيارة اللى قاطعة الاشارة و متجهه

لة بكل سرعتها لاااااااااااااااااااا طلعت هالكلمة من فمة و هو عارف انها ما راح تمنع القدر و شريط

حياتة يمر قدام عيونة و لا شغل فكرة هاللحظة السريعة غير شنو بيكون مصير جدة و ليان من بعده

كان طلال يحس بالموت و الالم يقطعة و هو يسمع صرخه اخوة و هو مو قادر يوصلة و يساعدة كان

يصارخ و ينادية لكن ما كان فيه اي صووووووت .

 

.

 

رجعت فيه الذاكر 18 سنة و ري تذكر لما

كانو يلعبون مع ابوة و هم اعمارهم 11 سنه
ابو طلال خلاص رجال مشاء الله عليكم .

 

.

 

الا كم عمرك ياطلال؟
طلال عمري 70 سنه
ابو طلال هههههههههههههة مشاء الله عليك و انت يافيصل كم عمرك؟؟
فيصل بهدوءة المعتاد في صغرة عمري 30 سنه
ابو طلال بدون شعور ضم فيصل و هو يسمى عليه و دموعة على خده
استغرب طلال تصرف ابوة و قتها بس بعد ما سمع حوار امة و ابوة زال استغرابه
ام طلال لية تاثرت لما فيصل قال عمرة 30
ابو طلال و الله مدرى يمكن لو اقولك اللى خطر في بالى بتقولين مجنون .

 

.

 

لما قال طلال كم

عمرة خطر في بالى بعيش الين يصير عمرة سبعين بس لما قال طلال عمرة 30 خطر في بالى انه

بيموت و عمرة 30
صح من افكارة على يد امة و هي تهزة و تسالة و ش اللى صار
طلال بحرقة و دموعة بدت تسيل على خدة فيصاااااااااااااااااااااااااال

انتهي الجزء الثامن

وش اللى بيصير لليان و ش بتكون ردت فعلها؟؟
و ش مصير طلال و لين هل بيستمر زواجهم او بيكون الطلاق هو الحل؟؟
و ش بتكون ردت فعل راس الشر ليان؟؟؟

 

  • رواية فيصل وليان كامله منتدى تعب قلبي
  • رواية ابوس راسك يازمن كامله منتدى تعب قلبي
  • رواية فيصل وليان منتدى تعب قلبي
  • روايه ليان وفيصل
  • روايه فيصل وليان
  • رواية اتزوجتك غصب يا بزر
  • رواية ابوس راسك يازمن فيصل وليان الصفحه 10
  • رواية ابوس رأسك يازمن للتحميل
  • روايه فيصل
  • روايه فيصل و ليان منتدى تعب قلبي
1٬188 views

رواية ابوس راسك يازمن