1:52 مساءً الإثنين 19 أغسطس، 2019






افضل الاوضاع للحمل

صور افضل الاوضاع للحمل

يقول المثل الشعبي،

 

“الخجل لا يجلب الاطفال”،

 

و هذا وضع طبيعي يشعر به العديد من الازواج الجدد فهم يشعرون بالخجل من مناقشه المواضيع الجنسية اما لقله معرفه المحيطين بهم،

 

او لمجرد انها من المواضيع المحظوره في المجتمعات الملتزمة،

 

و لكن هؤلاء الازواج لا يعرفون بانهم يضيعون على انفسهم فرصه الانجاب المضمون.

اذا كنت تفكر في الزواج،

 

و الانجاب بشكل سريع و مضمون،

 

فقد يفيدك ان تعرف بان هناك طرق خاصة لتعزيز فرص الانجاب.

 

نعم،

 

فبعض الاوضاع الجنسية للجماع افضل من غيرها في ضمان حدوث الحمل.

 

و اليكم هذا الملخص السريع عنها:

يشكك الكثير من الخبراء في فعاليه و ضعيه الجماع التقليديه الرجل في الاعلى توفر فرص افضل للانجاب،

 

و بالرغم من عدم وجود دراسات مؤكده لدحض او اثبات هذه الفكرة،

 

الا ان الخبراء ينصحون بتغير الوضعيات بشكل مستمر لتحسين فرص الحمل.

 

و بينما توفر هذه الطريقة فرصه لدخول الحيوانات المنويه مباشره الى الرحم،

 

الا ان قد لا تكون الافضل على الاطلاق.

 

و يمكن للسيده ان تحسن من فرص الحمل بهذه الطريقة عن طريق رفع اوراكها الى الاعلى قليلا بحيث تحتفظ بالسائل المنوى داخل الرحم لاطول فتره ممكنة.

الوضعيات الاخرى:

> الدخول من الخلف “وهذا لا يعني الجنس الشرجى بالطبع”،

 

بل تقوم السيده بالاضجاع و تضع و ساده تحت يديها و ذقنها بينما يقف الرجل خلفها،

 

و توفر هذه الوضعية فرصه اكبر لدخول الحيوانات المنويه الى الرحم و حدوث الحمل بسرعة.
> الاضجاع جنبا الى جنب – و تعتبر هذه الوضعية من الوضعيات المريحه للطرفين خصوصا للمتزوجين حديثا كما تعتبر اسهل على الشريك البدين او الذى يشكوا من الم في الظهر.

 

حيث ينام الشريك خلف الزوجه او امامها،

 

بحيث يحضنها و يتم الجماع.

وتعتقد مجموعة كبيرة من الاطباء بان على السيدات ان يستلقين على الظهر لفتره تقارب النصف الساعة بعد الجماع مع وضع و ساده تحت الاوراك،

 

و النظرى من هذه الوضعية،

 

هى مساعدة الحيوانات المنويه على البقاء اكبر فتره ممكنه في عنق الرحم و ضد الجاذبية.

 

اما السيدات المصابات بالتهابات في المهبل فينصح بان يقللن الفتره ثم يقمن بغسل المهبل جيدا بعد كل جماع.

اما اسوء الاوضاع للانجاب:
يقول الخبراء بانهم ينصحون الازواج الراغبين في الانجاب بالامتناع عن الجماع في و ضعيه الجلوس،

 

او الوقوف،

 

او المرأة في الاعلى.

 

لان هذا يعاكس مبدا الجاذبية،

 

و يسبب تحرك السائل المنوى خارج عتق الرحم.

ويبقي سؤال يحير الجميع،

 

هل هناك و ضعيه تزيد فرصه انجاب صبى او بنت؟

للاسف لم يؤكد العلم وجود اي و ضعيه مفضلة،

 

الا ان الاساطير و حكايات الجدات تقدم ما ده دسمه للراغبين،

 

و منها ان وجود المرأة في الاعلى يزيد من فرصه انجاب البنات.

 

يبقي ان تجربا و تختبرا بنفسكما.

  • ماهو اسهل طرق للانجاب

1٬211 views

افضل الاوضاع للحمل